الهرهورة : بروح جامعة تحت شعار “تجديد العهد من أجل الوطن والمواطن” حزب الاستقلال يعقد مؤتمره الإقليمي

لخريف مبعوث اللجنة التنفيدية

عبد الله رحيوي – موطني نيوز 

عقد حزب الاستقلال بعمالة الصخيرات تمارة يوم أمس السبت مؤتمره الإقليمي بقاعة المؤتمرات بفندق بانوراما بالهرهورة، برئاسة مبعوث اللجنة التنفيذية محمد لخريف وحضور عدد من قيادات الحزب الوطنية والمحلية، تمهيدا للمؤتمر العام الوطني الذي سينعقد بمدينة بوزنيقة. 

في محطة إعلامية غير مسبوقة لمؤتمر إقليمي للحزب بالمنطقة، تم التسويق للحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي والصفحة الرسمية لمحمد لخريف، بالإضافة إلى فتح المجال أمام ممثلي الإعلام الوطني والجهوي والمحلي لتغطية الفعاليات.

أجواء المؤتمر الاقليمي

انطلقت أشغال المؤتمر بآيات بينات من الذكر الحكيم وأداء النشيد الوطني ونشيد الحزب، تلاه كلمات ترحيبية للحضور من طرف محمد لخريف الذي أكد جاهزية حزب الاستقلال بالصخيرات تمارة وشكر المناضلين على جهودهم التي أثمرت عن فوز الحزب بمقعد برلماني ورئاسة جماعتي المنزه والهرهورة.

من جانبه، حث رئيس جماعة المنزه بوشعيب الفكاك على إعطاء المزيد من الفرص للنساء داخل الحزب، فيما ذكر البرلماني رشيد الساجد بالنتائج الإيجابية للحزب بالجهة والبرلمان والمجالس المنتخبة.  

أجواء المؤتمر الاقليمي

واختتم المؤتمر بانتداب مجموعة من المناضلين كمؤتمرين جدد، على أن يستكمل محمد لخريف ومفتش الحزب يوسف علاكوش باقي الترشيحات بإجماع الجميع، في جو احتفالي على أنغام نشيد الحزب “مغربنا وطننا روحي فداه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!