بنسليمان : ساكنة الحي الحسني تناشد رئيس الشرطة القضائية بتجفيف منابع تجارة المخدرات 

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

على الرغم من الجهود المتواصلة للشرطة القضائية في مدينة بنسليمان لمكافحة تجارة المخدرات، إلا أن هذه الآفة لا تزال تنخر في أوصال المدينة. ففي أعقاب حملة أمنية الأخيرة والتي أسفرت عن إلقاء القبض على ثلاثة من تجار المخدرات، تبين أن تجارة المخدرات ما زالت نشطة بشكل لافت في حي الحسني.

ويتربع على عرش هذه التجارة تاجر مخدرات له سوابق إجرامية، وقد خرج حديثًا من السجن. وبحسب شهادات السكان، يتاجر هذا الشخص في مختلف أنواع المخدرات، ولا تقتصر زبائنه على سكان الحي فحسب، بل يمتد نفوذه ليشمل مناطق أخرى.

ما زاد من حدة المشكلة هو إدمان مجموعة من الأطفال القاصرين على المخدرات التي يتاجر بها هذا التاجر. وأمام هذا الوضع المقلق، لجأ السكان المجاورون إلى مناشدة رئيس الشرطة القضائية المعروف بصرامته في مواجهة كل الخارجين عن القانون بالتدخل الشخصي لوضع حد لتجارة المخدرات في المنطقة ككل، وليس في الحي الحسني فقط.

لأن استمرار تجارة المخدرات في بنسليمان، رغم الحملات الأمنية، يطرح تساؤلات حول فعالية الإجراءات المتخذة لمكافحة هذه الآفة، كما يسلط الضوء على ضرورة تكثيف الجهود وتعزيز التنسيق بين مختلف الأجهزة المعنية لوضع حد نهائي لهذه الظاهرة المؤرقة بما فيه الدوائر الأمتية التي تغط في سبات عميق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!