عاجل : إعتداء وحشي على شقيقين بمدينة بوزنيقة من قبل خمسة أشخاص داخل شركة “ليوني”

مدينة بوزنيقة

المصطفى الجوي – موطني نيوز

في حادثة جديدة تضيف إلى سلسلة الأعمال الإجرامية التي تشهدها مدينة بوزنيقة، تعرض شقيقان يعملان بشركة “ليوني” مساء السبت الموافق 6 أبريل 2024 إلى اعتداء عنيف من طرف خمسة أشخاص يشتغلون في نفس الشركة ينحدرون من مدينة المحمدية.

وحسب المعلومات المتوفرة لموطني نيوز، نشب الصراع بسبب خلاف بسيط له علاقة بما يسمى “البونتاج”، قبل أن يتحول إلى اعتداء جسدي وحشي من قبل مجموعة من الأصدقاء البالغ عددهم خمسة أفراد. هؤلاء الأشخاص تحركوا بطريقة عصابية واعتدوا على الشقيقين أمام عدسات كاميرات المراقبة المنصوبة في المكان.

وندعو الجهات الأمنية إلى التدخل السريع والحازم لتفريغ تسجيلات كاميرات المراقبة، من أجل الكشف عن الجهة المسؤولة عن هذا الحادث البشع والتي أفتعلت هذا الصراع الذي تطور إلى اعتداء خطير على شخصين بريئين تسبب لهما في إصابات وجروح وكأننا في دولة لا يسود فيها القانون.

هذه الحادثة تضيف إلى سجل الأعمال الإجرامية التي تشهدها مدينة بوزنيقة مؤخرا، مما يستوجب تكثيف الجهود الأمنية والقضائية للحد من تفشي ظاهرة العنف والجريمة في المنطقة. هذا وعلم موطني نيوز، أن الشقيقين قاما بإستدعاء الشرطة التي حلت بعين المكان واقتادة الشقيقين و ثلاثة من العصابة الاخرى واستثناء فردين منهم، ليتم الاستماع اليهم جميعا في محضر رسمي بالدائرة الأمنية الأولى المعروفة في بوزنيقة واخلاء سبيل الجميع في انتظار الادلاء بشاهدة طبية. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!