تاونات : نيابة العامة تحقق في قضية الاتجار بالمخدرات بجماعة رأس الواد

المحكمة الابتدائية بتاونات

بوشتى المريني – موطني نيوز 

فتحت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية في تاونات تحقيقًا حول قضية الاتجار بالمخدرات في المركز الجماعي لرأس الواد قيادة ولاد عليان.

وحسب مصادر مطلعة من المنطقة، فقد تمت مشاهدة عناصر من الدرك الملكي والمركز القضائي للدرك الملكي في تاونات بالمركز الجماعي رأس الواد يوم الجمعة الماضي، 5 أبريل 2024. 

وأفاد المصدر أن التحقيق يستهدف أحد المشتبه بهم في المركز المذكور، والمعروف في المنطقة باسم (ر.ي)، والذي يُشتبه في تورطه في ممارسة تجارة المخدرات.

وقد أكد مواطنون من دواوير القريبة أن هذا الشخص المشتبه به يعرف بممارسة تجارة المخدرات في المنطقة، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع معدلات الجريمة كالسرقة والعنف بين المدمنين الذين يسعون لتوفير ما ينفقونه عليه.

وعبر المواطنون عن ارتياحهم لتحرك النيابة العامة في هذا الملف، وطالبوا بتعميق البحث والاستعانة بتقارير السلطات المحلية للقضاء على هذه الآفة في المنطقة، خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية الراهنة التي تدفع البعض إلى الوقوع في براثن الجريمة.

وأكدوا على أهمية تخليص المنطقة من هذه الظاهرة المؤرقة، معربين عن شكرهم لوكيل الملك على هذه المبادرة التي تأتي تلبية لمطالبهم المتكررة.

وسيتم متابعة تطورات هذه القضية وتزويد القراء بالمزيد من التفاصيل فور توافرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!