أرباب حمامات الصخيرات تمارة يناشدون الوالي اليعقوبي بالتدخل العاجل

الوالي اليعقوبي

عبد الله رحيوي – موطني نيوز

تواصل عدد من أرباب ومهنيي الحمامات بعمالة الصخيرات تمارة مع موقع موطني نيوز من أجل نقل ملتمسهم الإنساني لعدد من الأسر العاملة بمختلف الحمامات بالإقليم التي لازالت متضررة من الإغلاق لثلاث أيام الإثنين، الثلاثاء والأربعاء في حالة إستثناء مقارنة مع الرباط وسلا وعدد من مدن الجهة والصعيد الوطني التي سمحت لها السلطات بإستئناف العمل طيلة أيام الأسبوع دون قيد أو شرط.

وقال مصدر خاص لموقع موطني نيوز أن مهنيي قطاع الحمامات بالصخيرات تمارة لهم الأمل الكبيربالتدخل العاجل من الوالي محمد اليعقوبي الذي يباركون خطوات عمله وفتحه للأوراش بالإقليم، والأكيد يضيف ذات المصدر أن عدد من الأسر التي تعمل بقطاع الحمامات ستنفرج أزمتها الخانقة التي كانت قاسية في شهر رمضان الأبرك ومايرافقه من مصاريف مرتفعة لجميع العائلات.

يذكر أن حمامات جهة الرباط سلا القنيطرة إستأنفت عملها بشكل عادي وتبقى الصخيرات تمارة التي لازال مهنييوها ينتظرون الفرج والتدخل من السيد الوالي محمد اليعقوبي الذي عهد عليه التجاوب مع ملتمسات الساكنة ومختلف القطاعات لما فيه مصلحة الصالح العام .

ووجه مهنييوا قطاع الحمامات بعمالة الصخيرات تمارة على لسان موقع موطني نيوز وكلهم أمل في سماع خبر التجاوب في العشر الأواخر من شهر رمضان الأبرك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!