ميكروفون طنجة الذهبي..يكرم نجوم الفن المحليين

مجموعة الفنانين المغاربة بطنجة

نجية العسري – موطني نيوز 

في ليلة من نغمات الفن والتميز، احتضن مركز الاستقبال بدار الشباب حسنونة بمدينة طنجة حفل توزيع جوائز الميكروفون الذهبي، الذي نظمه السيد محمد العربي بن طلحة، رئيس مجموعة الفنانين المغاربة بالمدينة، وسط حضور لافت للفنانين المحليين والمهتمين بالمشهد الفني الطنجاوي.

عزيزة الدوالي الفائز بالمرتبة الاولى

في بداية الحفل، رحب السيد بن طلحة بالحضور، قبل أن يفتتح الفنان والمنشد رشيد اشباك الأمسية بإلقاء آيات قرآنية معطرة بصوته الجميل. وسرعان ما انطلقت فقرات التكريم، حيث استحقت الفنانة الرائعة عزيزة الدوالي المرتبة الأولى وشهادة الميكروفون الذهبي، تقديراً لمسارها الفني الراقي وتاريخها المشرف في عالم الفن، حيث ورثت موهبتها عن والدتها رحمها الله.

الفنانة فاطمة الزهراء بليكا

وفي المرتبة الثانية، فازت الفنانة مريم اصيل بشهادة الميكروفون الذهبي وبادج على شكل مفتاح صول، حيث تسلمته شقيقتها نيابة عنها. أما المرتبة الثالثة، فكانت من نصيب الفنانة وفاء مراد التي حصلت على شهادة الميكروفون الذهبي وباش عبارة عن مفتاح صول.

الاستاذ والفنان رشيد الحليمي والفنان محمد المروجي

لم يقتصر التكريم على الفنانين الصاعدين فحسب، بل امتد ليشمل أسماء بارزة في عالم الفن والثقافة بطنجة، حيث تم تكريم الفنانة فاطمة الزهراء بليكا، والفنان والمطرب أحمد اشرقي، والأستاذ والفنان رشيد حليمي، والفنان مصطفى امزودي، والفنان والمنشد رشيد اشباك، والفنان رشيد بن شقرون، والفنانة فاتي، والفنان والمطرب خالد الذخيشي، بالإضافة إلى الفنان والممثل محسن الطق من مدينة وزان، تقديراً لمساهماتهم الجليلة في إثراء المشهد الفني المحلي.

اخت الفائزة بالمرتبة الثانية مريم اصيل

يعكس هذا الحفل الراقي التزام السيد بن طلحة وفريقه بتقدير الجهود الفنية وتشجيع المبدعين القدامى والمتميزين على الاستمرار في تقديم أعمالهم الملهمة للجمهور. كما يؤكد على أهمية دعم وتشجيع المواهب الشابة والمتميزة في طنجة، ويدفعها للمضي قدماً في مسيرتها الفنية الواعدة.

المنشد والفنان رشيد اشباك
محمد العربي بن طلحة رئيس مجموعة الفنانين المغاربة بطنجة

One thought on “ميكروفون طنجة الذهبي..يكرم نجوم الفن المحليين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!