سيدي يحيى زعير : حملة طبية لفائدة موظفي وأعوان الجماعة الترابية

عبد الله رحيوي – موطني نيوز 

نظمت صباح يومه الخميس جمعية التكافل لموظفي وأعوان جماعة سيدي يحيى زعير بقاعة العروض حملة طبية شاملة لفائدة الموارد البشرية بشراكة مع مختبر التحليلات الورد بتامسنا ، في إطار الأنشطة الإشعاعية للجمعية، وقد إستفاد عدد من الموظفين والموظفات والأعوان من التحليلات الطبية للكشف المبكر عن مختلف الأمراض ..

المبادرة الإجتماعية ، المميزة التي أشرف عليها المكتب المسير برئاسة الرئيس السيد عبدالقادر هياض واحمد الحماري وحسن القطيبي رئيس اللجنة المنظمة والذي بذل جهود كبيرة في إنجاح النشاط الطبي ، وعدد من الطاقات النسائية تتقدمهم مدام العلوي وباقي موظفات جماعة سيدي يحيى زعير..

ولتأمين عملية الخضوع للفحص والتشخيص ، قامت جمعية التكافل لموظفي وموظفات جماعة سيدي يحيى زعير بالتعاقد مع ممون الحفلات المعروف بالمنطقة (تامسنا) السيد مراد أبوياسين (إيم إطوال/القمح الذهبي) ، حيث تم توفير وجبة إفطار في المستوى من حيث التنوع والجودة .

وقد ألتقطت صور تذكارية للمستفيدين والمستفيدات من الحملة الطبية بجماعة سيدي يحيى زعير مع الثناء على مجهودات المكتي المسير جمعية التكافل لموظفي الجماعة النموذجية إقليميا كإطار جمعوي يجمع أسرة الموظفين والموظفات بجماعة سيدي يحيى زعير مع التذكير بالدعم الخاص من رئيس المجلس السيد عبدالله الحماري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!