عاجل : بسبب النصب و الاحتيال وخيانة الامانة..القبض على صاحب المشروع السكني “رياض البحر” بوزنيقة وإداعه السجن

إقامة رياض البحر بوزنيقة

المصطفى الجوي – موطني نيوز

في عملية أمنية ناجحة، تمكنت عناصر الشرطة القضائية ببوزنيقة تحت الاشراف الشخصي و الفعلي لرئيس المفوضية، من إلقاء القبض على المشتبه به الرئيسي في قضية النصب والاحتيال وخيانة الأمانة المتعلقة بمشروع سكني يُدعى “رياض البحر”، وذلك بعد تلقي العديد من الشكاوى من المتضررين.

وقد جرى توقيف المشتبه به، والمبحوث عنه على الصعيد الوطني، بعد زوال يومه الخميس 7 مارس 2024 بمدينة بوزنيقة، حيث تم إحالته مباشرة إلى السجن المحلي بنسليمان لاستكمال التحقيقات في القضايا المنسوبة إليه.

وتعود تفاصيل هذه القضية إلى سنة 2016، حيث بدأ صاحب المشروع السكني في التملص من مسؤولياته تجاه المستثمرين والمشترين، الأمر الذي أثار غضب العديد من الضحايا، لا سيما المغاربة المقيمين بالخارج الذين استثمروا أموالهم في هذا المشروع.

وقد اتهم المشتبه به بارتكاب جرائم النصب والاحتيال وخيانة الأمانة، حيث تلقت السلطات المختصة العديد من الشكاوى من المتضررين الذين دفعوا مبالغ مالية كبيرة مقابل شراء وحدات سكنية في المشروع، إلا أن المشروع لم يتحقق على أرض الواقع، ولا يزالون ينتظرون منذ أزيد من سبعة سنوات.

وتأتي هذه العملية الأمنية كخطوة مهمة لإحقاق العدالة وحماية حقوق المواطنين، حيث ستتم محاكمة المشتبه به وفقًا للقوانين المعمول بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!