عاجل : بسبب الانتشار الكبير للغرباء بمقر الجماعة..اعتداء جسيم تتعرض له مستشارة جماعية بمدينة بنسليمان أمام مقر الجماعة

جماعة بنسليمان

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

في واقعة مؤسفة وغير مقبولة على الإطلاق، تعرضت المستشارة الجماعية “وفاء المواق” لاعتداء جسدي أمام مقر جماعة بنسليمان صباح اليوم الخميس 7 مارس الجاري.

وقعت الحادثة بعدما قامت إحدى الجمعيات المحلية بطلاء أرصفة الشارع باللونين الأبيض والأحمر في إطار برنامج “أوراش”، الأمر الذي رفضه أحد المعتدين الذي يحتل بشكل غير قانوني أحد أماكن وقوف السيارات أمام مقر الجماعة.  

عندما حاولت المستشارة “المواق” التدخل لحل النزاع بين الجمعية والمعتدي، تعرضت للاعتداء من قبل الأخير، حيث سقطت مغمى عليها. وقد تدخل باشا المدينة لإبلاغ قوات الأمن والوقاية المدنية التي هرعت إلى عين المكان ونقلت المستشارة إلى قسم المستعجلات.

وتأتي هذه الحادثة البشعة في سياق تزايد انتشار العناصر الإجرامية وأصحاب السوابق القضائية وكذلك السكارى والمشاغبين في بمقر جماعة بنسليمان، حيث باتوا يتحرشون بالموظفين والمواطنين دون رادع. بل ويحتلونها بدون اي شغل أو مصلحة.

إن مثل هذه الأحداث المؤلمة تطرح تساؤلات جدية حول من يتحمل مسؤولية حماية أمن وسلامة الموظفين والمرتفقين بمقر الجماعة من هذه العناصر المخلة بالنظام العام والآداب العامة؟

لا شك أن الحادثة تستدعي تحركا أمنيا واسعا للقبض على الجناة وتقديمهم للعدالة، فضلا عن اتخاذ إجراءات استباقية لمنع تكرار مثل هذه الوقائع المشينة التي لا تليق بمدينة بنسليمان العريقة. وتطهير مقر الجماعة من هذه الفئات التي باتت تسكن الجماعة صباح مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!