عاجل : الشرطة تضرب بقوة شبكة الاتجار بالكوكايين في تاونات

أمن تاونات

أسية عكور – موطني نيوز 

اخترقت عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بتاونات شبكة إجرامية متخصصة في الاتجار بالمخدرات الصلبة “الكوكايين” وتمكنت من إلقاء القبض على أحد أفرادها البارزين.

وتعود تفاصيل هذه العملية الأمنية الناجحة، استنادًا إلى معلومات استخباراتية دقيقة قدمتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بتاونات من تحديد هوية شخص يبلغ من العمر حوالي 40 عامًا وهو عاطل عن العمل، ويشتبه في تورطه في قضية حيازة وترويج المخدرات الصلبة “الكوكايين”.

وقد تم توقيفه عند نقطة المراقبة الأمنية المرورية بمدخل المدينة وهو على متن سيارته الخاصة. وأسفرت عملية التفتيش عن العثور على كمية 250 غرام من الكوكايين مخبأة بشكل محكم داخل السيارة، بالإضافة إلى مبلغ مالي كبير يشتبه في أنه متحصل من هذا النشاط الإجرامي.

تم حجز المضبوطات والسيارة، وإخضاع المشتبه فيه للحراسة النظرية بناءً على تعليمات النيابة العامة المختصة، لاستكمال إجراءات البحث والتحقيق وتقديم أي شخص آخر له علاقة بالقضية. وقد تم تمتيعه بكافة حقوقه القانونية المنصوص عليها في قانون المسطرة الجنائية.

تُعد هذه العملية الأمنية الناجحة ضربة قوية لشبكات الاتجار بالمخدرات الصلبة في المنطقة، وتؤكد على حزم السلطات الأمنية في مكافحة هذه الظاهرة الخطيرة والحفاظ على أمن واستقرار المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!