تاونات : مديرية التعليم توضح “الصور لا تعكس الحقيقة”

صورة متداولة بمواقع التواصل الاجتماعي بخصوص إحدى الداخليات
صورة متداولة بمواقع التواصل الاجتماعي بخصوص إحدى الداخليات

بوشتى المريني – موطني نيوز

بعد الجدل الكبير الذي رافق صورا توثق لوجبة إفطار مقدمة لتلميذات بالقسم الداخلي بثانوية تابعة لنفوذ المديرية الإقليمية للتعليم بتاونات والتي تم تداولها على نطاق واسع بمواقع التواصل الإجتماعي إقليميا ووطنيا،  مصحوبة بوابل من الإستنكار والتنديد.

وفي هذا الصدد توصل موطني نيوز ببلاغ توضيحي من طرف المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بتاونات، حيث قالت فيه إنها تابعت ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، وأن الصور المتداولة لا تعكس الحقيقة بخصوص وجبة الإفطار ليوم الخميس الخاصة بتلميذات وتلاميذ القسم الداخلي بثانوية أنوال الإعدادية بطهر السوق.

وأضافت المديرية في ذات البلاغ أنها تفاعلت بجدية كبيرة مع الصور التي نشرتها مواقع التواصل الاجتماعي، حيث باشرت إدارة المؤسسة، فضلا عن لجنة إقليمية، إذ تأكد أن إحدى الصور تم التقاطها من طرف تلميذة مقيمة بالقسم الداخلي وهي تحتوي على بعض المواد المقدمة في وجبة الإفطار قبل إتمام توزيع باقي مكونات الوجبة، كما أن التلميذة عادت لنشر تدوينة أخرى بعد ساعة للتوضيح.

كما اشارت المديرية ايضا إلى أن الصورة الاخرى المتداولة لا علاقة لها بالقسم الداخلي للمؤسسة بحكم أن الأواني الموجودة في الصورة لا علاقة لها بالأواني التي تستخدم بداخلية المؤسسة.

توضيح المديرية الاقليمية للتعليم بتاونات
توضيح المديرية الاقليمية للتعليم بتاونات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!