تمارة : سرية الدرك الملكي في حملات بعين أعتيق وهرهورة ومرس الخير

طارق أشوخي قائد سرية تمارة

عبد الله رحيوي – موطني نيوز

تباشر سرية الدرك الملكي بتمارة سلسلة من الحملات التطهيرية في عدد من المراكز الترابية التابعة لها كهرهورة ومرس الخير وعين أعتيق.

ومن بين الخطوات العملية التي لوحظ أنها جديدة في عهد السيد طارق أشوخي قائد السرية، هي تثبيث عمل كوكبة الدراجين في مدارة الحي الصناعي بعين أعتيق ومدارة ابولو وسد أمني في مدخل وادي ايكم (الفندق) والسد الثابث العادي الدائم ، وكوكبة الدراجيين بطريق سوق اربعاء عين أعتيق، وجميع مدارات هرهورة تعرف وجود عناصر الدرك الملكي ..

بالنسبة لعمل المراكز الترابية فالضغط العملي ملحوظ بين الهرهورة وعين أعتيق بحكم موقع المحاذاة، وتداخل طرقات الجماعتين والمنافذ شبه معزولة الأمر الذي يتطلب جهود أمنية متواصلة، والأكيد أن هذه الجهود تسببت في سقوط عدد من المتورطين في قضايا مختلفة خصوصا بعد حلول قائد المركز الجديد لاجودان شاف أوزيان قاهر مروجي المخدرات سابقا بتيط مليل وحاليا بعين أعتيق.

وفي ذات السياق، تعرف جماعة مرس الخير حملات أمنية يوميا في جميع تراب المدينة وفي السوق الأسبوعي المرس وإستطاع لاجودان شاف رشيد والعناصر الجديدة التي تأقلمت مع الأجواء.

مع الذكر أن سرية تمارة نموذجيا عمليا بفضل مجهودات رئيس المركز القضائي السيد لحسن أيت كرو وعناصره الذي إستطاع فك لغز العديد من القضايا .

الأكيد أن سرية الدرك الملكي بتمارة بعثث فيها دماء جديدة مع السيد طارق أشوخي قائدا لها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!