خطير..فضح المستشار الجماعي أحمد هزيل وابنته لفساد الصفقة رقم 03/2023 يهزّ جماعة الزيايدة في إقليم بنسليمان (فيديو)

انبوب الماء بدون اي حماية ولا وجود للشبكة

المصطفى الجوي – موطني نيوز

في خطوة مفاجئة، وتنويرا للتحقيق الجاري والذي تنكب عليه الفرقة الوطنية للشرطة القضائية. قام المستشار الجماعي أحمد هزيل، بمساعدة ابنته، بفضح عملية فساد مدمرة في جماعة الزيايدة بإقليم بنسليمان. حيث تم توثيق هذا الفساد بالصوت والصورة (فيديو)، حيث تم تسليم الأدلة الموثقة إلى الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئنافية بالدار البيضاء.

إحدى السقايات التي تبعد عن التجمعات السكنية بأكثر من كيلومتر

وفي تفاصيل القضية، فقد تبين أن الفساد يتعلق بصفقة تزويد الدواوير بالماء الصالح للشرب عبر السقايات، بموجب الصفقة رقم 03/2023. وبحسب الشريط الذي تم تقديمه، والذي يتوفر موطني نيوز على نسخة منه تجدونه أسفل المقال. فإن الصفقة تعرضت للغش والتلاعب وتبديد أموال عمومية، مما يشير إلى تضليل المواطنين وسرقة المال العام.

عملية الحفر التي فضحت الفساد

وبناءً على هذه الأدلة الصادمة، فإنه من الواجب على الوكيل العام للملك فتح تحقيق فوري في هذا الأمر، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المسؤولين عن هذا الفساد وكل المتورطين، سواء كانوا منتخبين أو موظفين بما فيهم صاحب الصفقة.

المستشار الجماعي أحمد هزيل

إن هذا الفساد يمثل خيانة للثقة التي وضعها المواطنون في منتخبيهم، ويؤكد على ضرورة تعزيز الرقابة والشفافية في إدارة الموارد العامة. وبالتالي لا بد من محاربة الفساد بكل حزم، وتحميل المسؤولين عنه العواقب القانونية الصارمة، حتى يتم تحقيق العدالة واستعادة ثقة المواطنين في مؤسساتهم الحكومية.

الشكاية الاخير للوكيل العام للملك

وللاطلاع على الشريط المصور والذي يكشف الحجم الغير المقبول لفساد هذه الصفقة المرجو الضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!