عاجل : عودة الفوضى من جديد لقطاع الكوتشي ببنسليمان

الكوتشي رقم 39

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

تشهد مدينة بنسليمان منذ مدة عودة الفوضى والتجاوزات من قبل بعض سائقي عربات الكوتشي، حيث أصبحت هذه العربات التي يقودها مجموعة من المراهقين تشكل خطرا على المواطنين والسائقين في المدينة بسبب عدم احترامها للقوانين المرورية.

ويأتي على رأس هذه التجاوزات ما قام به سائقا العربتين رقم 39 و48 اليوم الاثنين 26 فبراير الجاري بالتسبب في حادث مروري متعمد على مستوى حي السلام و الشارع الرئيسي للمدينة، فالاول بات يهدد علنا أصحاب السيارات بإحداث أضرار بممتلكاتهم، وهو ما يؤكد ان كل الحوادث التي يتسبب فيها الكوتشي لم تكن صدفة بل هي متعدة. وللأسف الشديد فصاحب هذا الكوتشي هو نفسه (أمين القطاع).

أما الثاني فلم يحترم علامة المنع الموجودة بشارع الحسن الثاني بالإضافة إلى عدم الامتثال والفرار دون اكتراث بأرواح المواطنين.

إن ما يحدث اليوم يؤكد أننا أمام مجموعة من الفوضويين الذين يريدون تحويل المدينة إلى فوضى يحكمها منطق القوة والبلطجة، مما يهدد سلامة المواطنين ويعرض حياتهم وممتلكاتهم للخطر.

لذلك نناشد السيد الباشا والسيد رئيس الهيئة الحضرية بالتدخل العاجل والحازم كما عودونا لوضع حد لهذه التجاوزات كما حدث في الماضي، من خلال سحب رخص السائقين المخالفين ومعاقبتهم بشدة، فالأمر لم يعد يحتمل المزيد من التساهل، وإلا سنكون أمام كارثة حقيقية تهدد سلامة الجميع.

إننا نأمل أن تتخذ السلطات إجراءات صارمة وعاجلة لإنهاء هذه الحالة من الفوضى وإعادة النظام واحترام القانون لشوارع مدينتنا الحبيبة بنسليمان.

ولنا عودة للموضوع حتى نقوم بفضح كل هذه الفوضى بالصوت والصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!