عاجل : القبض على فرنسي من أصل مغربي بتهمة الاشتراك في جريمة قتل المقرونة بالاختطاف والتعذيب

الامن
الامن

المصطفى الجوي – موطني نيوز

اعتقلت السلطات الأمنية مواطنا فرنسيا من أصل مغربي يشتبه في تورطه في قضية اختطاف وتعذيب أدى إلى مقتل شخص.

وعلم موطني نيوز، إن عناصر من الشرطة القضائية بالدار البيضاء تمكنت بالتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف المشتبه به، مساء يوم الأربعاء الموافق 14 فبراير الجاري.

حيث أوضح ذات المصدر أن القضية تعود إلى 8 فبراير الجاري، عندما تلقت السلطات بلاغا حول اختطاف شخص من قبل مجهولين يستقلون سيارة رباعية الدفع، مما دفع النيابة العامة لفتح تحقيق في الواقعة.

وبيّن أن إجراءات التحقيق أسفرت عن توقيف المشتبه به الرئيسي، الذي اعترف بمشاركته في عملية الاختطاف والاحتجاز والتعذيب والتخلص من الضحية داخل إحدى الحاويات بمنزله في جماعة المنصورية باقليم بنسليمان، قبل التخلص من جثة الضحية في أحد المجاري المائية بضواحي الرباط.

وأشار البيان إلى أن فرقا متخصصة من الشرطة العلمية والتقنية تباشر عمليات الكشف التقني بمسرح الجريمة، فيما تواصل فرق أمنية أخرى إجراءات تمشيط المنطقة بالتعاون مع عناصر الوقاية المدنية. 

هذا وعلم موطني نيوز أن السلطات الأمنية تحتفظ بالمشتبه فيه الرئيسي و5 أشخاص آخرين يشتبه بارتباطهم بالقضية تحت تدابير الحراسة النظرية، مشيرا إلى استمرار التحقيقات لكشف الدوافع الحقيقية وراء هذه الجريمة، والتي يُشتبه بأنها ناجمة عن تصفية حسابات بين الضحية والمشتبه به الرئيسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!