المحمدية : بسبب الشطط في استعمال السلطة والتزوير في محاضر رسمية مواطن يستنجد بالوكيل العام للملك وبالمدير العام للأمن الوطني ضد عناصر شرطة المرور (فيديو)

سناك صوفيا سمك

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

اتهم المواطن (ع.م) من مدينة المحمدية عناصر من شرطة المرور المحلية بالشطط في استعمال السلطة وتزوير محاضر رسمية بحقه. 

سيارة الشرطة اصبحت مرابطة بعين المكان

وفقاً للمدّعي، فإن شرطة المرور سجلت عدة مخالفات مرورية في حقه رغم أن محل إقامته لا يوجد في العناوين المذكورة في تلك المحاضر، وهي شارع المقاومة وزنقة الجديدة بمدينة المحمدية.

الزقاق

واعتبر المواطن أن تسجيل تلك المخالفات تعسفي ويندرج ضمن الشطط في استعمال السلطة من قبل الشرطة، بهدف إرضاء شخص له نزاع معه. 

الزقاق

ورداً على ذلك، رفع المواطن (ع.م) دعوى قضائية إلى الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء بتاريخ 21 شتنبر 2023 تم فتح تحقيق فيها، إضافة إلى تقديم شكاية أخرى إلى المدير العام للأمن الوطني في 3 نوفمبر 2023، لم يتلقى فيها أي رد الى يومنا هذا رغم المضايقات التي لا يزال يتعرض لها في دولة الحق والقانون. وهو ما جعله يخشى ان يتعرض لمكيدة انتقامية من المشتكى بهم أو من ينوب عنهم بسبب رفعه الشكاية لدى الجهات المختصة.

زقاق مغلق

وطالب المشتكي (ع.م) برفع الضرر عنه وإنصافه، معتبراً أن ما حصل يشكل تزويراً في محررات رسمية، وهو أمر يعاقب عليه القانون. خاصة وأن محله التجاري يطل على زقاق بين عمارتين من حق الساكنة ولا توجد به أي علامات تشوير بمنع الوقوف او التوقف، بل هناك ساكنة في عمارات أخرى قاموا بإغلاقه بسياج حديدي بطول 12 مترا وارتفاع 3 أمتار، ومع ذلك لم تتحرك غيرة عناصر شرطة المرور على حماية القانون. بل تعمدوا تطبيقه عليه دون غيره.

زقاق مغلق

وهو بالفعل ما تم ضبطه من قبل محضر معاينة الذي أجراه أحد المفوضين القضائيين، والذي أكد من خلالها بتاريخ فاتح دجنبر 2023، وبعد المعاينة انه لا توجد أي لافتة خاصة بمنع توقف العربات أو أي علامة تشوير أخرى بجانب محله التجاري خاصة بالطريق على كلتا الجهتين. بل هناك مخالفة سجلت ضد سيارة معطلة وبدون محرك تحمل رقم (96908-ب-8).

زقاق مغلق

سنوافيكم بالمستجدات حول هذا الملف متى صدرت.

وللاطلاع على الوضع عن القرب المرجو الضغط هنا.

سيارة الجر التي يستعين بها شرطة المرور
إحدى المخالفات
إحدى المخالفات
إحدى المخالفات

One thought on “المحمدية : بسبب الشطط في استعمال السلطة والتزوير في محاضر رسمية مواطن يستنجد بالوكيل العام للملك وبالمدير العام للأمن الوطني ضد عناصر شرطة المرور (فيديو)

  1. Détrompez-vous, l’individu A. M. dit Abderrahim Mouslih voyou populaire à Mohammédia vous a fait tourner en bourrique en vous conviant à faire ce reportage mensonger.
    Ou peut être que vous espériez faire le Buzz.
    Suite à cette vidéo diffamatoire voire à ces informations accusatrices sans fondement, je vais me constituer témoin auprès de la Police Nationale de Mohammedia car j’ai tous les éléments prouvant que les autorités de Mohammédia diffamées n’ont en aucunement failli à leurs responsabilités en verbalisant A. M.
    Je tiens également à rajouter que Abderrahim Mouslih domicilié à la Résidence Bella Costa, Mohammédia, s’est approprié mon certificat de Propriété le 17 novembre dernier lors de mon séjour à l’étranger à des fins de chantage pour m’extorquer de l’argent, affaire à suivre auprès des autorités compétentes.
    Nombreux propriétaires de la dite Résidence sont également victimes de chantage, de menaces, de vandalisme, de vol de la part de Mouslih Abderrahim.
    Enfin, je ne comprends toujours pas que vous ayez cru cet individu sans vous renseigner auparavant .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!