عاجل : فوضى تخريب السيارات في حي القدس توسيع بمدينة بنسليمان تهدد سلامة المواطنين (فيديو)

إحدى السيارات التي تم تخريبها اليوم بحي القدس

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

تشهد مدينة بنسليمان في الآونة الأخيرة ارتفاعا ملحوظا في حوادث العنف والفوضى، خاصة في حي القدس توسيع الذي يقع في ضاحية المدينة. 

ففي ظاهرة مقلقة، تعرضت سيارتان للتخريب في وضح النهار يوم الأربعاء 24 يناير الجاري حوالي الساعة السادسة مساءً بدم بارد في الحي ذاته.

إحدى السيارات التي تم تخريبها اليوم بحي القدس

ويُعتقد أن الحادثة الأخيرة كانت بمثابة رسالة تهديد واضحة لسكان الحي، حيث إن تكرار مثل هذه الأعمال دليل على انعدام الأمن وسيطرة الفوضى. 

وقد أبدى المواطنون غضبهم واستياءهم من تفاقم ظاهرة العنف، مؤكدين أن حياتهم وممتلكاتهم أصبحت مهددة بشكل متزايد، خاصة في ظل غياب أي تحرك جدي من السلطات لمعالجة هذه المشكلة.

ودعا بعض الساكنة إلى ضرورة تدخل الشرطة والأجهزة الأمنية بحزم لفرض النظام والقانون في المنطقة، والقبض على العناصر الإجرامية التي تبث الرعب وسط المواطنين الآمنين.

اثناء حضور الشرطة

كما طالبوا بزيادة الدوريات الأمنية المشتركة ليلاً ونهاراً، ونصب المزيد من الكاميرات الأمنية في شوارع وأزقة الحي لمراقبة المنطقة على مدار الساعة. 

لأن أمن وسلامة المواطن هي مسؤولية الدولة، وعلى السلطات أن تتحرك سريعاً لوضع حد لهذه الفوضى قبل استفحالها وتفاقم الموقف، خاصة وأننا سبق وحدرنا من ما بعرفه هذا الحي مستقبلا.

وللاطلاع على هذه الفوضى بالحي المذكور المرجو الضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!