ميسور : حملة تحسيسة من أجل الحفاظ على الثروة المائية بويزغت وسيدي بوطيب

عبد الله رحيوي – موطني نيوز

في اطار الوضعية التي تشهدها بلادنا بخصوص إشكالية ندرة الماء والجفاف الذي تمر منه بلادنا .

ومن باب التتبع المستمر والمواكبة والتعليمات الملكية في هذا الإطار جلالة الملك لهذه المسألة أعطى عامل إقليم بولمان السيد عبد الحق الحمداوي تعليماته لرجال السلطة باللإقليم من أجل إعطاء أهمية للموضوع والحرص على التوعية والقيام بحملات توعوية في الدواوير والمداشر التابعة للإقليم عن طريق التواصل مع الساكنة بشكل مباشر .

وفي هذا السياق قام قائد قيادة ميسور السيد خالد سليماني والسيد خليفة القائد نبيل عبد الصمد الفشتالي بحملات تحسيسية بكل من جماعتي ويزغت وسيدي بوطيب وذلك بتوزيع منشورات تضم بعض النصائح للحفاظ على الثروة المائية وكيفية إستعمال الماء دون تبديره وتأكيد على أنه ضرورة حيوية وأساس الوجود فوق الأديمة .

هذا وقد عبرت ساكنة ويزغت وسيدي بوطيب عن تجاوبها مع هذه المبادرة ، وأثنث على تجسيد القائد والخليفة للمفهوم الجديد للسلطة والشرح المستفيض لساكنة الدواوير بالمنطقة.

يذكر أن منطقة ويزغت وسيدي بوطيب التابعتين لقيادة ميسور غالبا ماتعرف مبادرات توعوية وأنشطة إجتماعية بفضل سياسة التواصل والباب المفتوح للسيد خالد سليماني أحد رجالات السلطة الذي يحضى بإحترام ساكنة المنطقة بقضل الصورة الراقية النموذجية التي يعطيها بعمله الميداني لوزارة الداخلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!