عاجل : عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بإقليم بنسليمان تضبط كميات كبيرة من المخدرات والأسلحة البيضاء وتوقف تاجرا

محجوزات المركز القضائي للدرك الملكي ببنسليمان

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

تمكنت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بإقليم بنسليمان بقيادة رئيس المركز، من ضبط كميات كبيرة من المخدرات والأسلحة البيضاء ودراجتين ناريتين مجهولتي المصدر، بالإضافة إلى توقيف تاجر مخدرات.

وقد جاء هذا الإنجاز في إطار المجهودات الحثيثة التي يبذلها المركز القضائي للدرك الملكي لمحاربة ظاهرة المخدرات والجريمة بشتى أنواعها.

حيث تمكنت عناصر من الدرك تحت الإشراف الشخصي والفعلي لرئيس المركز، مساء يومه السبت 13 يناير الجاري، من توقيف أحد المشتبه بهم بغابة العيون بجماعة عين تيزغة، وعثرت بحوزته على 100 كيلوغرام من سنابل الكيف، و30 كيلوغراما من أوراق طابا بالإضافة الى كيلوغرام واحد من مخدر الشيرا، بالإضافة إلى أسلحة بيضاء ودراجتين ناريتين مجهولتي المصدر.

محجوزات المركز القضائي للدرك الملكي ببنسليمان

حيث أسفرت هذه العملية النوعية من توقيف تاجر المخدرات الذي كان بعين المكان، وجار إخضاعه للتحقيق اللازم تحت إشراف النيابة العامة، لكشف ملابسات هذه القضية والكشف عن مصدر هذه المخدرات.

وأكد مصدر مطلع لموطني نيوز، أن هذا الإنجاز يأتي في إطار الحرب اللاهوادة على تجار ومروجي المخدرات، مشيدا باليقظة التي تتميز بها عناصر المركز القضائي للدرك الملكي في بنسليمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!