تاونات : جريمة بشعة بعين معطوف وعناصر الدرك الملكي تنجح في توقيف المشتبه بهم  

الدرك الملكي

بوشتى المريني – موطني نيوز 

بلغ لعلم موطني نيوز وقوع جريمة إعتراض سبيل ضحيتها تلميذة بتراب جماعة عين معطوف قيادة عين عائشة يومه السبت 6 يناير 2024 وحسب مصادر مقربة من الضحية التي تتابع دراستها بمؤسسة تعليمية بمركز تيسة حيث أثناء عودتها من الدراسة كالعادة بكل نهاية أسبوع إلا أن هذه المرة وقع غير المعتاد .

إذ تفاجأت بخروج ثلاث أشخاص مصحوبين بكلاب معترضين سبيلها أثناء عودتها لمنزل الأسرة بنقطة خلاء بتراب دوار السويطيين التابع لجماعة عين معطوف .

هذا وحسب ذات المصادر لولا فرار المشتبه بهم بعد كشفهم إقتراب أحد المارة من موقعهم لوقع ما لا يحمد عقباه هذا وفور علم اسرة الضحية بالحادث تم نقل ابنتهم صوب المستشفى الإقليمي بتاونات وإبلاغ الجهات المختصة وفقا لمصادرنا والتي أكدت تحرك عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي عين عائشة فور إبلاغها وباشرت تحقيقاتها وتحرياتها للإهتداء إلى هوية المشتبه بهم وهو ما تم تحقيقه فعليا في أقل من 24ساعة كما كشفت دات المصادر أن المتهمين يقطنون بتراب جماعة عين عائشة وهناك مسافة بعيدة تتجلى في أكثر من 10 كيلومترات تفصل مسكنهم عن مكان إرتكابهم لجريمتهم.

والاكثر من هذا أنهم قطعوا هذه المسافة مشيا على الاقدام مستغلين كثافة أشجار الزيتون وتمويه سكان القرى التي يمرون عبرها أنهم يمارسون هواية الصيد بالكلاب .

هذا ولابد من الإشارة إلى الجريمة التي وقعت بدوار الكعدة الحمرة بجماعة رأس الواد دائرة تيسة قبل أشهر قليلة والتي تتجلى في سرقة دكان لبيع المواد الغدائية لصاحبه من دوي الإحتياجات الخاصة .بحيث لايبعد المحل الذي تعرض للسرقة تحت جنح الظلام أقل من كيلوميترين عن موقع إرتكاب جريمة إعتراض سبيل التلميذة وسلبها هاتفها النقال تحت التهديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!