بنسليمان : القوات المساعدة في قلب الإجراءات الأمنية المشددة لتأمين احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة (فيديو+ صور)

القائد الإقليمي للقوات المساعدة في بنسليمان

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

كباقي الأجهزة الأمنية قامت القوات المساعدة في مدينة بنسليمان لتأمين احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة لعام 2024 يوم أمس بإجراءات أمنية مشددة تحت الإشراف الفعلي والشخصي للقائد الإقليمي. تهدف هذه الإجراءات إلى ضمان سلامة وأمان المواطنين والزوار خلال هذه المناسبة السعيدة.

عناصر القوات المساعدة بمدينة بنسليمان

حيث تم تسخير كل الوسائل البشرية واللوجيستيكية لتنفيذ هذه الإجراءات الأمنية المشددة. والتي تشمل هذه الوسائل تعزيز الحضور الأمني في المناطق الحيوية والمزدحمة، وإقامة نقاط تفتيش على المداخل والمخارج من المدينة، وتوفير التجهيزات اللازمة للتفتيش الأمني للأشخاص والمركبات.

عناصر القوات المساعدة بمدينة بنسليمان

بالإضافة إلى ذلك، تم تكثيف التعاون والتنسيق مع الجهات الأمنية الأخرى والجهات المحلية لضمان تنفيذ الإجراءات الأمنية بشكل فعال وسلس. فقد تم تدريب عناصر القوات المساعدة على التعامل مع أي حالة طارئة أو تهديد أمني، وتوفير الدعم اللازم لهم من قبل الجهات المعنية.

عناصر القوات المساعدة بمدينة بنسليمان

هذا وتوفر هذه الإجراءات الأمنية المشددة التي قامت بها عناصر القوات المساعدة ببنسليمان شعورًا بالأمان والثقة لدى السكان والزوار في المدينة. حيث تعكس هذه الإجراءات التزام القيادة الإقليمية للقوات المساعدة في بنسليمان بضمان الأمن والاستقرار في المدينة، مع التأكيد على أهمية الحفاظ على سلامة الجميع خلال الاحتفالات بحلول السنة الجديدة يوم أمس.

عناصر القوات المساعدة بمدينة بنسليمان

وبالتالي تجسد هذه الإجراءات الأمنية المشددة التزام القوات المساعدة بتوفير بيئة آمنة ومستقرة للمواطنين والزوار في بنسليمان. نتمنى للجميع احتفالًا سعيدًا برأس السنة الميلادية الجديدة وسط جو من الأمان والسلام.

عناصر القوات المساعدة بمدينة بنسليمان

ولمشاهدة الاستعدادات التي قامت بها القيادة الإقليمية للقوات المساعدة في بنسليمان المرجو الضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!