عاجل : اعتداء مروع بالسلاح الأبيض على موظف داخل جماعة بنسليمان

جماعة بنسليمان

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

في حادثة مرعبة، تعرض عشية يوم الخميس 23 مايو 2024، موظف ورئيس مصلحة بجماعة بنسليمان إلى اعتداء وحشي بواسطة السلاح الأبيض من قبل مجرمين معروفين لدى السلطات بسوابقهم القضائية. وقع الاعتداء الشنيع داخل مقر الجماعة نفسها، مما يثير مخاوف جدية حول مدى سيطرة السلطات على الأمن في هذه المنطقة.  

هذه الواقعة الخطيرة ليست الأولى من نوعها، حيث سبق لموقع “موطني نيوز” أن حذر من تردي الوضع الأمني بالجماعة ومحيطها، ومن احتمال وقوع مثل هذه الأحداث المؤسفة. على الرغم من تدخلات السيد “الباشا”، إلا أن رئيس الجماعة ومدير المصالح لا يزالان خارج نطاق التغطية وكأن ما يقع بالجماعة وما يتعرض له الموظفون لا يعنيهم، مما يجعل الموظفين والمواطنين المرتادين لهذا المرفق العمومي عرضة للخطر وضحايا للإرهاب النفسي الذي باتوا يعيشونه.

يبدو أن الجماعة باتت ملاذاً آمناً للمعربدين وتجار المخدرات والكحول، الذين لم يتردّدوا في استخدام العنف ضد الموظفين لابتزازهم وترويعهم. فبعد وقوع هذا الحادث الأليم، تم اعتقال المعتدي من قبل الشرطة التي حضرت إلى عين المكان، ويتواجد الآن رهن الاعتقال لدى مصالح الأمن الوطني.

في ختام المقال، ندعو السلطات إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الجناة وكل من يرتكب أعمال إجرامية تهدد أمن الموظفين والمواطنين داخل مرافق الدولة. كما نطالب بتوفير الحماية الكافية للموظف المعتدى عليه ولزملائه، وبمساندتهم لتقديم شهاداتهم حول هذه الجريمة البشعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!