عاجل : أهم منجزات المجلس الجماعي الفاشل في بنسليمان بيت خشبي على قارعة الطريق

المصطفى الجوي – موطني نيوز لا بد وأن نؤمن إيمانا قويا بأن المدينة “مشات أحمادي”، وأن…

عاجل : هل سيحضر محمد أجديرة حفل الولاء بالعكاز أم أن المسرحية انتهت في بنسليمان وأمام الشرطة؟

المصطفى الجوي – موطني نيوز جاء الحق وزهق الباطل، وتم قطع الشك باليقين بخصوص مسرحية “العكاز”…

سابقة : رئيس جماعة بنسليمان محمد أجديرة يتهم الأشباح بالاعتداء عليه ويدلي بشهادة طبية مشكوك في صحتها

المصطفى الجوي – موطني نيوز وكما يقول المثل : “عيش نهار تسمع اخبار”، ماذا هناك؟ رئيس…

قراءة لـ : تقرير المجلس الجهوي للحسابات بخصوص مهمة مراقبة تسيير جماعة بنسليمان للفترة 2017-2022 (الحلقة الأخيرة)

المصطفى الجوي – موطني نيوز 2 النقائص المتعلقة بتدبير واستغلال بعض المشاريع المنجزة تعاني بعض المشاريع…

قراءة لـ : تقرير المجلس الجهوي للحسابات بخصوص مهمة مراقبة تسيير جماعة بنسليمان للفترة 2017-2022 (الحلقة السابعة)

المصطفى الجوي – موطني نيوز 1.2.4 النقائص المرتبطة بمحطة معالجة المياه العادمة تتوفر مدينة بنسليمان على…

قراءة لـ : تقرير المجلس الجهوي للحسابات بخصوص مهمة مراقبة تسيير جماعة بنسليمان للفترة 2017-2022 (الحلقة السادسة)

المصطفى الجوي – موطني نيوز 22.1 النقائص المرتبطة بتحديث وصيانة البنية التحتية لشبكات التطهير السائل 1.2.2.1.…

بنسليمان : هذا إلى عامل الإقليم..متى ستحركون مسطرة العزل في حق رئيس الجماعة محمد أجديرة؟

رئيس التحرير – موطني نيوز بعد نشرنا للحلقة الرابعة من التقرير الأسود و “الخانز” للجماعة التي…

قراءة لـ : تقرير المجلس الجهوي للحسابات بخصوص مهمة مراقبة تسيير جماعة بنسليمان للفترة 2017-2022 (الحلقة الرابعة)

المصطفى الجوي – موطني نيوز 2 آليات التتبع والتقييم 1.2 النقائص المرتبطة بالموارد البشرية المكلفة بالتتبع…

قراءة لـ : تقرير المجلس الجهوي للحسابات بخصوص مهمة مراقبة تسيير جماعة بنسليمان للفترة 2017-2022 (الحلقة الثالثة)

المصطفى الجوي – موطني نيوز 2.4.1. الرسم المفروض على عمليات التجزئة راهنت الجماعة على ارتفاع مداخيل…

قراءة لـ : تقرير المجلس الجهوي للحسابات بخصوص مهمة مراقبة تسيير جماعة بنسليمان للفترة 2017-2022 (الحلقة الأولى)

المصطفى الجوي – موطني نيوز تقع جماعة بنسليمان بجهة الدار البيضاء – سطات، تبعد بحوالي 35…

error: Content is protected !!