عاجل : والد السيد نبيل رئيس دائرة القصيبة في ذمة الله

المصطفى الجوي – موطني نيوز  بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة…

عاجل : حجز ثلاث آلالات حفر للأبار من طرف قائد قيادة سيدي يحيى زعير 

عبد الله رحيوي – موطني نيوز قامت السلطة المحلية بسيدي يحيى زعير خلال الاسبوع المنصرم ممثلة…

بيلاروسيا : جنود فاغنر يتوعدون بالإنتقام بعد مقتل قائدهم 

بوشتى المريني – موطني نيوز  رصد موطني نيوز مقطع فيديو بمنصة “X” لجنود مجموعة فاغنر ببلاروسيا…

عاجل : ترقية قائد سرية الدرك الملكي ببنسليمان “عصام إيكن” الى نائب القائد الجهوي لجهة بني ملال خنيفرة

المصطفى الجوي – موطني نيوز  في إطار الحركة الانتقالية التي أطلقتها القيادة العامة الدرك الملكي. علم…

إلى من يهمه الأمر..قلة خبرة قائد الملحقة الإدارية الثانية في المنصورية تتسبب في المشاكل والارتجالية

المصطفى الجوي – موطني نيوز يبدوا ان عبارة دولة الحق والقانون ودولة المؤسسات في المغرب، بات…

عاجل : هذا الى وزير الداخلية..قائد يسمح لمقهى الشيشة غير مرخصة بالاشتغال ويمنع عملية إصلاح بناية قديمة مرخصة بالمنصورة في إقليم بنسليمان

  المصطفى الجوي – موطني نيوز في سابقة من نوعها، وفي زمن السيبة نجد في المنصورية…

بنسليمان : ما هو دور قائد الملحقة الإدارية الثانية بالمنصورية؟!

المصطفى الجوي – موطني نيوز مرة أخرى يتأكد لنا أن ما تعيشه المنصورية ينطبق عليه المثل…

عاجل : لا شيء يعلو فوق فتاوي قائد سيدي بطاش في إقليم بنسليمان

رئيس التحرير – موطني نيوز هل تتذكرون واقعة الجدار الذي تم بنائه بمباركة السلطة أيام مهرجان…

الرباط : جلالة الملك يعين الفريق “محمد بريظ” مفتشا عاما للقوات المسلحة الملكية وقائدا للمنطقة الجنوبية

رئيس التحرير – موطني نيوز  أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة في بلاغ لها أن صاحب…

بنسليمان : حفل تنصيب قائدي جماعتي فضالات وموالين الواد

رئيس التحرير – موطني نيوز  عاشت عمالة بنسليمان صباح يومه الخميس 06 أبريل 2023، حفل تنصيب…

error: Content is protected !!