بنسليمان : فضيحة مهرجان فضالات..10 سنوات من الإفلات من العقاب

المصطفى الجوي – موطني نيوز تعتبر فضيحة مهرجان فضالات إحدى أبرز القضايا التي شهدتها المنطقة في…

بنسليمان : لجنة البحث في فضيحة الصفقة (03/2023) لإيصال الماء الصالح للشرب لدواوير جماعة الزيايدة..تمخض الجبل فولد فأرا

المصطفى الجوي – موطني نيوز  تعتبر فضيحة الصفقة 03/2023 لإيصال الماء الصالح للشرب عبر السقايات إلى…

عاجل : حالة غليان وإحتقان وسط موظفي جماعة سيدي يحيى زعير بسبب فضيحة توزيع وتقسيم تعويضات التنقل للموظفين

عبد الله رحيوي – موطني نيوز يعيش موظفوا وموظفات جماعة سيدي يحيى زعير حالة من التدمر…

المحمدية : فضيحة بيع الأسماك في الشوارع بدون رقابة..تهديد صحي يحاصر المستهلكين وباشا المدينة خارج التغطية (فيديو)

المصطفى الجوي – موطني نيوز تعد ممارسة بيع الأسماك في الشوارع والإتجار بها في مدينة المحمدية…

فضيحة تذاكر مونديال قطر : إحالة مسير مسفيوي وصحافي على النيابة العامة

سليم الناجي – موطني نيوز  أحالت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف…

تاونات : فضيحة من الوزن الثقيل تستدعي تدخل المصالح المختصة بعمالة الإقليم

بوشتى المريني – موطني نيوز  كشف عضو بمكتب مجلس جماعة تاونات عبر حسابه بالموقع الإجتماعي فايسبوك…

عاجل : فضيحة أسبوع الطبخ المغربي في يومه الأول..رئيس الطباخين يطرد ممثلي التعاونيات وقت الغذاء

رئيس التحرير – موطني نيوز وكما يقول المثل المغربي الشعبي “قال ليه باك طاح قال ليه…

فضيحة : سابقة في تاريخ كرة القدم المغربية..قرارات غير مسبوقة في حق المتلاعبين بمباريات 54 هدفا في مباراتين

رئيس التحرير – موطني نيوز  بناء على خلاصة تقرير اللجنة المنبثقة عن المكتب التنفيذي للعصبة الجهوية…

error: Content is protected !!