رئيس مجلس المعارضة المصرية يعتزم الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية القادمة في مصر (بيان صحفى)

رئيس التحرير – موطني نيوز توصل موطني نيوز اليوم ببيان صحفي من مجلس المعارضة في جمهورية…

عاجل : رسميا “طارق الخياري” رئيسا لجماعة بوزنيقة خلفا للرئيس المعزول

رئيس التحرير – موطني نيوز كما سبق وتحدثنا في مادة إعلامية سابقة، اليوم يقطع الشك باليقين،…

عاجل : جلستين لرئيس جماعة بوزنيقة المعزول ومعاونيه في نفس الأسبوع

رئيس التحرير – موطني نيوز كما هو منتظر، سيحل اليوم الإثنين 15 ماي الجاري، السيد أمحمد…

والد حميد حرور رئيس المركز الترابي للدرك الملكي لإيكسان بالناظور في ذمة الله

عبد الله رحيوي – موطني نيوز إنتقل إلى عفو الله ورحمته بمدينة بني ملال، المشمول برحمته…

رئيس برلمان أمريكا الوسطى على جدية ومصداقية المقترح المغربي بمنح الصحراء الحكم الذاتي

عبد الله رحيوي – موطني نيوز أشاد رئيس برلمان أمريكا الوسطى “Amado Gerrud Acevedo” بالتوجهات السامية…

عاجل : إستقالة مفاجأة لرئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة بنسليمان والأسباب غير معروفة..!

رئيس التحرير – موطني نيوز علم موطني نيوز من مصادر مطلعة، لم يتسنى لنا تأكيدها من…

عاجل : فضيحة أسبوع الطبخ المغربي في يومه الأول..رئيس الطباخين يطرد ممثلي التعاونيات وقت الغذاء

رئيس التحرير – موطني نيوز وكما يقول المثل المغربي الشعبي “قال ليه باك طاح قال ليه…

عاجل : الوكيل القضائي يحيل ملف عزل رئيس جماعة بوزنيقة على المفوض القضائي

رئيس التحرير – موطني نيوز بعد تأخير ملف عزل رئيس جماعة بوزنيقة أمحمد كريمين الى تاريخ…

ورزازات : ستة نواب ينتفضون في وجه رئيس المجلس البلدي وينتقدون الاختلالات التدبيرية

الزوبير بوحوت – موطني نيوز انتفض ستة نواب بالمكتب المسير للمجلس البلدي لورززات، في وجه رئيس…

إسبانيا : المغرب طلب إقالة الوزيرة “لايا” ورئيس حكومة إسبانيا يستجيب 

بوشتى المريني- موطني نيوز  رصد موطني نيوز خبرا مثيرا بصحيفة إسبانية “إلكونفيدونسيال” مفاده أن المغرب طلب…

error: Content is protected !!