عاجل : رئيس جماعة بنسليمان يسليم رخص البناء في الأماكن الممنوعة في تحدي لكل القوانين الجاري بها العمل

المصطفى الجوي – موطني نيوز  تعتبر قضية خرق الجماعة لقانون التعمير وتسليم رخص البناء في المناطق…

بنسليمان : هل بات رئيس الجماعة علامة تجارية لسوء التسيير والتدبير وعقبة أمام المشاريع التنموية؟ (فيديو)

المصطفى الجوي – موطني نيوز لا يمكن إنكار دور الجماعات المحلية في المغربي، حيث تشكل جزءًا…

عاجل : الابتزاز السياسي لرئيس جماعة بنسليمان يصل حد قطع إنخراط هواتف الاعضاء المعارضين لسياسته الفاشلة

المصطفى الجوي – موطني نيوز في ظل تدهور الأوضاع بمدينة “السيبة” بنسليمان، وإنشقاق مجموعة من الأعضاء…

خطير..رئيس جماعة بنسليمان يصف نائبه الرابع ب “الشفار” في إجتماع رسمي وأمام الجميع (فيديو)

المصطفى الجوي – موطني نيوز كما هو معلوم فقد سبق لوزارة الداخلية ان وجهت مذكرة للولاة…

بنسليمان : مشاهد لن تراها الا في مستعمرة اجديرة (فيديو)

المصطفى الجوي – موطني نيوز اذا زرت مدينة بنسليمان بالصدفة او كنت مخططا لها، فلا تنزعج…

عاجل : مدير المصالح بجماعة بنسليمان يفرض وصايته على رئيس الجماعة

الجوي المصطفى – موطني نيوز يوم على يوم يتأكد لنا ضعف رئيس جماعة أجديرة، يوما عن…

سيدي سليمان : عزل رئيس الجماعة ياسين الراضي من رئاسة وعضوية الجماعة 

بوشتى المريني – موطني نيوز  تم عزل ياسين الراضي من رئاسة وعضوية المجلس الجماعي لسيدي سليمان…

بنسليمان : هذا إلى عامل الإقليم..متى ستحركون مسطرة العزل في حق رئيس الجماعة محمد أجديرة؟

رئيس التحرير – موطني نيوز بعد نشرنا للحلقة الرابعة من التقرير الأسود و “الخانز” للجماعة التي…

بنسليمان : هذا الى وزير الداخلية..هل أصبح رئيس الجماعة عصيا على سلطات الرقابة بالإقليم؟

رئيس التحرير – موطني نيوز يقول المثل المغربي الشعبي “محدها تقاقي وهي تزيد في البيض”، وبالفعل…

متى سيحرك عامل الإقليم مسطرة العزل في حق رئيس جماعة بنسليمان بسبب سوء تدبيره للشأن المحلي ؟ (شاهد)

رئيس التحرير – موطني نيوز يبدوا أن السيل وصل الزبى، وما بات يقوم به محمد أجديرة…

error: Content is protected !!