عاجل : فضيحة تزوير حوادث السير تهز المغرب وأنباء عن هروب شخصيات بارزة متورطة الى أوروبا

المصطفى الجوي – موطني نيوز في تطور مثير للجدل، كشفت الأسابيع الأخيرة عن قضية خطيرة تهز…

عاجل : أزمة الطفولة المهددة..فرار الأطفال من مركز حماية الطفولة في بنسليمان يكشف ثغرات القائمين على القطاع بالاقليم (فيديو)

المصطفى الجوي – موطني نيوز في تطور مثير للقلق، شهدت مدينة بنسليمان حادثة فرار ستة أطفال…

الرباط : وزير الصحة آيت الطالب يجتمع بالنقابات لمناقشة مطالب القطاع الصحي

المصطفى الجوي  – موطني نيوز في خطوة هامة نحو تعزيز الحوار الاجتماعي في القطاع الصحي، عقد…

غرامة قياسية تهز استثمارات مجموعة ‘إي آند’ في المغرب

المصطفى الجوي – موطني نيوز في تطور دراماتيكي يهز قطاع الاتصالات المغربي، تواجه مجموعة “إي آند”…

فضيحة بوزنيقة : باشا المدينة يتجاهل الفوضى العارمة التي حولت الشوارع إلى أسواق عشوائية رغم احتجاج الساكنة (صور + فيديو)

المصطفى الحوي – موطني نيوز يقول المثل الشهير: “تمخض الجبل فولد فأرًا”، وهو ما ينطبق معناه…

عاجل : الشرطة تضبط كمية ضخمة من المفرقعات والشهب النارية المهربة في مدينة بنسليمان

المصطفى الجوي – موطني نيوز في عملية أمنية ناجحة، تمكنت عناصر الشرطة التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن…

عاجل : استمرار احتلال مقر جماعة بنسليمان من قبل مجموعة من المنحرفين..تحدٍ أمني وإداري يثير القلق

المصطفى الجوي – موطني نيوز في تطور مثير للقلق، لا يزال مقر جماعة بنسليمان وما حوله…

الرباط : اعتداء على الممرضين في العاصمة يثير غضباً واسعاً ومطالبات بالتحقيق والمواطن هو من يدفع الثمن

المصطفى الجوي – مرطني نيوز في تطور مثير للجدل، شهدت العاصمة المغربية الرباط حادثة مؤسفة تمثلت…

بنسليمان : محمد امهيدية والي جهة الدار البيضاء-سطات يتفقد موقع الملعب الجديد بتراب جماعة المنصورية استعدادًا لإحتضان كأس العالم

المصطفى الجوي – موطني نيوز قام والي جهة الدار البيضاء-سطات، السيد محمد امهيدية، صباح اليوم الأربعاء…

هرهورة : الجماعة تدرس مجانية محطات وقوف السيارات وطرحها والأثمنة المعلقة لاعلاقة لها بالمجلس الجماعي (الصورة)

عبد الله رحيوي – موطني نيوز أثارث أحد اليافطات المعلقة بشارع محمد السادس بالهرهورة ضجة غير…

error: Content is protected !!