بيان حقيقة في شأن مقال يخص مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالبة بسيدي يحيى زعير

دار الطالبة في سيدي يحيى زعير

عبد الله رحيوي – موطني نيوز

توصل موطني نيوز ببيان توضيحي من رئيس جمعية المبادرة للتنمية و العمل الاجتماعي. بخصوص الموضوع الذي تم نشره بموقعنا اليوم الجمعة 10 نونبر الجاري تحت عنوان “سيدي يحيى زعير : بناية جديدة لدار الطالبة بمبادرة من اليعقوبي ومطالب بوقف التعتيم الإعلامي من المؤسسة”.

هذا نصه : 

من رئيس جمعية المبادرة للتنمية و العمل الاجتماعي 

إلى السيد المحترم مدير الموقع الالكتروني موطني نيوز 

الموضوع: بيان حقيقة في شأن مقال يخص مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالبة بسيدي يحيى زعير صدر بموقعكم الإلكتروني المحترم موقع باسم السيد المحترم عبد الله رحيوي بتاريخ 10 نونبر 2023.

سلام تام بوجود مولانا الإمام

وبعد،

السيد المدير المحترم

يطيب لنا في جمعية المبادرة للتنمية والعمل الاجتماعي المشرفة على تسيير مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالبة إلى جانب

المؤسسات الشريكة أن نتوجه الى سيادتكم بهذا البيان التوضيحي مع طلب نشره بموقعكم المحترم في شان ما تضمنه مقال

يخص المؤسسة صدر بموقعكم بتاريخ 11-11-2023

السيد المدير المحترم

بعد التحية والتقدير لكم ولموقعكم المحترم وللسيد عبد الله رحيوى صاحب المقال المشار إليه أعلاه ، لما تولونه من رعاية واهتمام ومواكبة لمؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالبة نخبركم ومن خلالكم زوار ومتصفحي الموقع أن مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالبة سيدي يحيى زعير التي نظمت يوم أمس الخميس 09 نونبر 2023 حفلا بمناسبة افتتاح الموسم الاجتماعي وبمناسبة ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة وذكرى عيد الاستقلال المجيد كانت دوما ولا تزال منفتحة على محيطها وعلى جميع مكونات المجتمع المدني ووسائل الإعلام خاصة منها المحلية، إلا أنها وبمناسبة نشاط يوم أمس قررت عدم توجيه الدعوة للمنابر الإعلامية الصديقة وعدم الإعلان عن هذا النشاط للعموم وعبر وسائل التواصل الاجتماعي باعتباره نشاطا داخليا من الأنشطة الاعتيادية، وفي ذات الحين تقرر توجيه الدعوة لعدد من المؤسسات الشريكة و الداعمة لدار الطالبة ومنها المجلس الجماعي لسيدي يحيى زعير بكافة مكوناته.

لقد شكل احتفال يوم أمس الخميس مناسبة عظيمة زف من خلالها السيد المندوب الاقليمي للتعاون الوطني بالصخيرات تمارة الخبر السار المتمثل في المصادقة على مشروع بناء مؤسسة جديدة للرعاية الاجتماعية دار الطالبة بمدينة تامسنا بالمواصفات و المعايير المطلوبة وهو المشروع الذي يحظى باهتمام خاص من طرف السيد محمد يعقوبي والي جهة الرباط سلا القنيطرة وعامل عمالة الصخيرات تمارة بالنيابة من أجل محاصرة ظاهرة الهدر المدرسي لاسيما في وسط الفتاة القروية.

وبهذه المناسبة نتوجه بالشكر الجزيل إلى السيد الوالي المحترم ومن خلاله كافة اقسام ومصالح العمالة وإلى كل الشركاء وعلى راسهم مؤسسة التعاون الوطني والمجلس الجماعي لسيدي يحيى زعير ومجلس الجهة ومجلس العمالة.

هذا ونتمنى أن نبقى جميعا عند حسن ظن عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده الراعي الأول لكل المبادرات الاجتماعية الرامية إلى دعم الفئات الاجتماعية الهشة خاصة منها ما يتعلق بدعم تمدرس الفتاة بالوسط القروي.

كما ونغتنم الفرصة من أجل دعوة كل فعاليات المجتمع المدني ووسائل الإعلام بهدف التواصل معنا وزيارة المؤسسة لغرض الاطلاع عن قرب على عمل القائمين عليها وبغرض دعم وتشجيع الفتيات المتمدرسات المستفيدات من خدمات المؤسسة.

وتقبلوا منا جميعا خالص عبارات الشكر والامتنان.

برقية تهنئة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!