بنسليمان : الكولونيل “أوروج محمد” قائد الحرس الترابي المسؤول الذي يستحق أن ترفع له القبعة

الكولونيل أوروج محمد قائد الحرس الترابي ببنسليمان

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وهذا دورنا كإعلام نزيه ومحايد. ففي عالمنا اليوم، يعد الإعلام المحايد والنزيه الصوت العادل الذي يساهم في تقدير وتكريم الجهود المبذولة من قبل الآخرين. ومن أبرز الأمثلة الملهمة لهذا الدور النبيل هو السيد الكولونيل “أوروج محمد” قائد الحرس الترابي للقوات المساعدة في بنسليمان.

يتميز السيد “أوروج محمد” بروحه الخدمية العالية وتفانيه في خدمة المجتمع. فهو ليس مجرد مسؤول عن الحرس الترابي، بل هو مجند في خدمة الإقليم بأكمله. تحت قيادته، تعمل كل العناصر القوات المساعدة بجهود متواصلة ومستمرة لخدمة المجتمع وتحقيق الأمن والأمان.

الكولونيل أوروج محمد رفقة السيد سمير اليزيدي عامل إقليم بنسليمان

ويتجلى دور السيد “أوروج محمد” وفريقه في تقديم المساعدة لكل الأجهزة سواء كانت أمنية أو إدارية وحتى الهيئات المنتخبة. فهو يعمل على تحقيق التنسيق والتعاون المثالي بين جميع الجهات المعنية لتحقيق الأهداف المشتركة وتحقيق التنمية والتقدم.

ونحن كإعلاميين نزيهين ومحايدين، نجد في السيد “أوروج محمد” وفريقه قدوة حية تستحق الاحترام والتقدير. فهم يساهمون في تعزيز الثقة والاستقرار في المجتمع، وهذا بحد ذاته دور هام لا يمكن تجاهله.فتحية عالية لهذا المسؤول الإقليمي وكل عناصره دون إستثناء المجهودات الجبارة التي يقومون بها.

وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على علو كعب الجنرال خالد جبران الذي نرجو له التوفيق في مشواره الأمني بالبلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!