خطير : الجمعية المغربية لحقوق الإنسان فرع إقليم بنسليمان تبحث عن سيارة جماعة مليلة المختفية لأكثر من سنة ونصف!!

سيارة جماعة مليلة المختفية لأكثر من سنة ونصف

المصطفى الجوي – موطني نيوز

رصد موطني نيوز تدوينة للجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع إقليم بنسليمان، على الحساب الخاص الحقوقي رئيس الجمعية محمد مالوف والتي تنص على مايلي :

“خطير من بنسليمان.الجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع بنسليمان.

أين اختفت سيارة المصلحة بجماعة مليلة عمالة اقليم بنسليمان وان كان جواب رئيس جماعة مليلة عبر قائد قيادة مليلة بأنها في طور الإصلاح بعد اختفاءها لأكثر من سنة ونصف ،فكم هي المدة الزمنية التي سيتم من خلالها إصلاح تلك الترع والحفر المنتصبة على طول الشارعين بجماعة مليلة ناهيك عن البناء العشوائي بجماعة الطاريقي والرخص بالبناء خلافا لقانون التعمير ترقبوا التفاصيل.عن المكتب”.

سيارة جماعة مليلة المختفية لأكثر من سنة ونصف

بالمناسبة فقد سبق لموطني نيوز أن طرحت نفس السؤال على رئيس الجماعة السيد ياسين طاريقي شخصيا، والذي كان جوابه انها تحت الصيانة والاصلاح لدى أحد المحلات المختصة.

لكن وبعد البحث والتحري، فقد توصل موطني نيوز بمعلومة لم يتسنى لنا التأكد منها من مصدر محايد، تفيد ان السيارة محتجزة من قبل أحد الأشخاص كضمانة.

معلومة لا يمكن ان نصدقها أو نكذبها، ولكن نطالب الجهات المختصة وعلى رأسهم وزير الداخلية وعامل إقليم بنسليمان البحث في حقيقة هذه المعلومة.

تدوينة الجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع إقليم بنسليمان

وبالتالي بما أن السيارة ذات الترقيم (ج 210594)، تعتبر ملكا للجماعة فإن مكانها الصحيح هو المرآب الجماعي حتى لو كانت خردة، ولا يعقل ان تضل خارج الاقليم والجماعة كل هذه المدة بداعي الإصلاح.

وبمناسبة الاصلاح، هل الجماعة التي تقوم بتنظيم موسم التبوريدة عجزت عن أداء ما بذمتها لإصلاح تلك السيارة؟ تم كم تطلب اصلاحها حتى عجزت الجماعة عن السداد؟ وما هو الخلل الخطير الذي جعلها تختفي لمدة سنة ونصف أو أكثر؟ وهل يتم الاحتفاظ بها في مكان أمن ؟ أم انها تبيث في العراء كل هذه المدة؟.

مرة أخرى نطالب الجهات المعنية بتحمل المسؤولية في البحث عن هذه السيارة، وتنوير الرأي العام المحلي والاقليمي بمكان اختفائها والسبب الحقيقي وراء اختفائها. ونحن على يقين ان الجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع إقليم بنسليمان هي من ستكشف المستور وفضح أسباب اختفاء هذه السيارة.

وللموضوع بقية…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!