خريبكة : قصة “عمود الكهرباء” الذي حير المغاربة و جعل من جماعة قروية بالاقليم أضحوكة الفيسبوك

العمود الكهربائي الغريب في خريبكة

مروان الجوي – موطني نيوز 

تداول نشطاء على منصات التواصل الإجتماعي على نطاق واسع خلال الساعات الماضية صور و فيديوات لعمود كهربائي يتوسط أحد الأزقة المهمة المؤدية للسوق الأسبوعي و بالقرب من مقر الجماعة القروية لأولاد عبدون “الجمعة” التابعة للنفوذ الترابي لإقليم “خريبكة”، و هو الفيديو الذي كان محل عشرات التعليقات التي تحمل في طياتها انتقادات للمسؤولين عن أشغال التهيئة في الجماعة،و قال أحدهم:” إذا كنت في المغرب فلا تستغرب.. تفهم تتسطى”.

هذا يدل على حسن التسيير والتدبير الجماعة

كما طالب مواطنون بتحييد الخطر الكبير الذي يشكله تواجد عمود كهربائي وسط الطريق، و استنكرت ساكنة الحي ما أسموه الغياب التام للمسؤول عن الشأن المحلي و الذي لم يحرك ساكنا من أجل إصلاح هذا الوضع و إزالة العمود من وسط الطريق، مع أنه تسبب في حوادث سير خطيرة خلفت عدة خسائر مادية، و كان آخرها لدراجة نارية كانت قد اصطدمت بالعمود الكهربائي. هل هكذا يتعامل من أوكل إليهم السهر على تدبير الشأن المحلي؟ و تصوروا أن مثل هكذا عمود تم نصبه في دولة من دول العالم التي تحترم مواطنيها؟؟ و إلى متى هذا الإستهتار؟؟

و في انتظار التفاتة لهذا الوضع الذي أضحى يشكل ضررا كبيرا للساكنة و مرتادوا هذا الطريق الذي يعرف اكتضاضا خاصة يوم الأحد حيت يكون السوق الأسبوعي، و تجدد ساكنة المنطقة مطالبتها للسلطات الوصية بعمالة خريبكة قصد الضغط على الجهة المختصة لإزاحة هذا العمود الكهربائي، مستغربين من تجاهله رغم التهديدات التي يتسبب فيها لمستعملي الطريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!