عاجل : سكان العمارة P بتجزئة البساتين 2 ببوزنيقة يستغيثون..فهل من مغيث؟! (شكاية)

باشا بوزنيقة والفوضى الخلاقة
باشا بوزنيقة والفوضى الخلاقة

رئيس التحرير – موطني نيوز

وكأننا نخاطب الموتى بمدينة بوزنيقة، فالسيد الباشا لا يهتم بشكايات رعايا صاحب الجلالة، لكنه في المقابل يرعى مصالح الباطرونا.

فوضى حي البساتين 2 ببوزنيقة

نفس الشيء تقوم بها عناصر الأمن الوطني بمدينة العجائب بوزنيقة، فبالرغم من إحتلال أصحاب الشكارة للشارع العام وامتلاكه بالكامل لا يحركون اقلامهم ولا يحررون مخالفاتهم الا على الدراوش. فعين الأمني لا ترى شاحنة من الحجم الكبير تحتل الشارع ولا أن هناك محلات تتسبب في إزعاج الساكنة حتى ساعات متأخرة من الليل.

فوضى حي البساتين 2 ببوزنيقة

فبالرغم من تطرقنا لموضوع إحتلال الملك العمومي بحي البساتين ببوزنيقة فدار لقمان على حالها، بل وبسبب الحماية التي زودهم بها باشا المدينة ومساعديه زاد المحتلين للملك العمومي تجبرا على الساكنة. الشيء الذي إضطر الساكنة الى مراسلة موطني نيوز بشكايتها التي ستعمل على نشرها، لعل وعسى تجد مسؤول يخشى الله ويؤدي واجبه ويتدخل لرفع الضرر على الناس.  وهذا نصها : 

فوضى حي البساتين 2 ببوزنيقة

لازال سكان العمارة P بتجزئة البساتين 2 ببوزنيقة ينتظرون تدخل السلطات المحلية و الاقليمية و الوطنية لإنصافهم و رفع الضرر و الحيف المسلط عليهم من طرف شركة بيع مواد البناء : مسؤولها القانوني و أخوه المسير موضوع أكثر من 17 شكاية كان آخرها المقال المنشور بجريدة موطني نيوز الإلكترونية بتاريخ 03/04/2023 دون أن تجد هذه الشكايات آذانا صاغية و استعدادا من طرف المسؤولين لتطبيق القانون و وضع حد لجبروت هذه الشركة التي أذاقتهم و لازالت تذيقهم العذاب النفسي و الجسدي. ولا بأس أن نذكرهم بجزء من هذه الأضرار و لو أنها متضمنة في الشكايات السابقة :

فوضى حي البساتين 2 ببوزنيقة

1) احتلال و الإستحواذ على الملك المشترك للعمارة.

2) إحداث ثقوب بدعامات العمارة لبناء سقيفة غير قانونية مساحتها أكثر من 60 مترا مربعا .

3) فتح باب ثاني غير قانوني بجوار الباب الرئيسي للعمارة للصعود إلى ” السدة ” التي تحولت إلى شقة سكنية .

فوضى حي البساتين 2 ببوزنيقة

4) وضع كامرات مراقبة بمدخل العمارة و بكل جنباتها دون استشارة السكان .

5) تثبيت مزهريات بمدخل العمارة بواسطة السدور للتضييق على الساكنة .

6) وضع أطنان من مواد البناء بالملك المشترك و تحت السقيفة مع ترك داخل المحلات التجارية فارغا لإسكان عماله .

فوضى حي البساتين 2 ببوزنيقة

7) هذير المحركات ( ارموكات و شاحنات و غيرها ) لا يتوقف منذ الصباح الباكر و إلى ما بعد غروب الشمس و حتى بالليل .

8) تثبيت صنبور ماء بالعمود الكهربائي لغسل الشاحنات و السيارات .

9) نثر الاسمنت عن قصد بمدخل العمارة .

10) تمزيق و إزالة إعلانات السانديك الموجهة لساكنة العمارة و التي أخبر بها قائد المقاطعة الثانية في إبانه .

فوضى حي البساتين 2 ببوزنيقة

وعليه ، نناشد السلطات المسؤولة و نلتمس منها التدخل العاجل لإنهاء هذه المهزلة قبل أن تحدث أمور لا تحمد عقباها من طرف المسؤول القانوني للشركة و أخوه المسير لأنهما أصبحا يشكلان خطرا حقيقيا على الساكنة بتلفيق و فبركة شكايات كيدية ضد السكان و خصوصاً أسرة السانديك التي يتهم أفرادها في كل مرة بالسب و الشتم مع استفزازهم بحركات صبيانية كان آخرها ما قام به المسير يوم الثلاثاء 04/04/2023 بإحكام قبضة يده على أعضائه التناسلية و مدهم للسانديك علما أنه في سن والده أو أكثر عندما أطل من شرفة شقته و كذلك محاولة إقاف سيارة ابنه بعد مطاردته بسيارة المسير مصحوبا بأحد العمال المياومين قصد إيقافه و الإعتداء عليه .

فوضى حي البساتين 2 ببوزنيقة

لذا ، ندعو كافة المسؤولين الذين لهم صلة بهذا الموضوع التدخل قبل أن تقع جريمة أو جناية بهذه العمارة من طرف هؤلاء لأن استفزازاتهم و شططهم و احتقارهم للساكنة أصبحت niلا تطاق و حمايتهم باتت تشجعهم على ارتكاب حماقات لكونهم يومنون أنهم بمالهم سيجعلون من الساكنة حشرات يسهل عليهم الإعتداء عليها في أي وقت و حين . الهم إننا قد بلغنا ، اللهم فاشهد .

فوضى حي البساتين 2 ببوزنيقة
شكاية الساكنة المتضررة ببوزنيقة
شكاية الساكنة المتضررة ببوزنيقة

One thought on “عاجل : سكان العمارة P بتجزئة البساتين 2 ببوزنيقة يستغيثون..فهل من مغيث؟! (شكاية)

  1. والله إنه لظلم عظيم لا مثيل له ، فهل هؤلاء سكان عمارة أم تعتبرونهم حيوانات . من يحمي أصحاب هذه الفوضى ؟ نرجو من المجلس الجماعي سحب الرخصة من هؤلاء الفوضويين و إبعادهم عن السكان قبل أن يتطور الوضع إلى فوضى أكبر . يجب أن يتحمل المسؤولون مسؤولياتهم قبل فوات الاوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!