عاجل : إنتشار إشاعات مفبركة حول قرارات عزل ثلاثة رؤساء جماعات ترابيك في إقليم بنسليمان

أخبار زائفة

المصطفي الجوي – موطني نيوز 

في 24 ساعة الأخيرة، انتشرت شائعات بسرعة كبيرة في إقليم بنسليمان تدعي أن السيد سمير اليزيدي، عامل الإقليم، قد أصدر ثلاثة قرارات لعزل رؤساء جماعات المنصورية، بنسليمان وأحلاف. إلا أن تحقيقات موقع “موطني نيوز” كشفت أن هذه الادعاءات لا أساس لها من الصحة.

وفقًا لمصادر موثوقة تحدثت إليها “موطني نيوز”، تبين أن الشائعات المتداولة حول عزل النائب البرلماني ورئيس جماعة المنصورية هي مجرد افتراءات لا تمت للواقع بصلة. وأكدت المصادر أن المعني بالأمر لم يتلق أي إشعار أو قرار بهذا الخصوص، مما يدحض جميع الروايات التي يتم تداولها في المقاهي والأماكن العامة.

وفيما يتعلق بالادعاءات حول عزل رئيس جماعة بنسليمان ورئيسة جماعة أحلاف، فقد وصفتها مصادرنا بأنها “أضغاث أحلام” لا تعدو كونها نتاج مخيلات مريضة تسعى لإثارة البلبلة في المجتمع المحلي.

ويبدو أن هذه الشائعات قد تم ترويجها بشكل متعمد ومنظم، حيث تشير التحقيقات إلى أنها قد تكون “مدفوعة الأجر” وتهدف إلى تحقيق أغراض سياسية أو شخصية معينة.

وتدعو “موطني نيوز” جميع المواطنين إلى توخي الحذر في التعامل مع مثل هذه الشائعات، والتأكد من صحة المعلومات قبل تداولها. كما تؤكد على أهمية الرجوع إلى المصادر الرسمية والموثوقة للحصول على المعلومات الصحيحة حول الشؤون المحلية والإدارية في الإقليم. ناهيك على انها قرارات سرية وتخص اصحابها، فكيف بات يتداولها كل من هب وذب في هذا الاقليم الفاسد.

تبقى السلطات المحلية في إقليم بنسليمان ملتزمة بمبادئ الشفافية والحكم الرشيد، وستواصل العمل على خدمة مصالح المواطنين وتنمية المنطقة بعيدًا عن الشائعات والأخبار الكاذبة التي تهدف إلى زعزعة الاستقرار وإثارة الفتنة.​​​​​​​​​​​​​​​​

“سبحان الله الناس مشطونة في هذا المدينة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!