عين أعتيق : قائد سرية الدرك الملكي بتمارة يستنفر مصالح الدرك الملكي وسقوط عدد من المبحوث عنهم ومرتكب جريمة قتل

قائد سرية عين عتيق

عبد الله رحيوي –  موطني نيوز

عرفت مدينة عين أعتيق ليلة أمس إستنفارا أمنيا كبيرا، إذ أكدت مصادر خاصة أن قائد المركز الترابي للدرك الملكي المساعد أول “رشيد” وعناصره قاموا  بحملة أمنية تحت السكة الحديدية وفي محيط مشروع آية بعين أعتيق .

ذات المصادر تؤكد أن المسؤول الأمني الجديد الذي عين مؤخرا قادما من الحسيمة أعطى دماء جديدة بالمنطقة وأصبح قاهرا للجانحين وخارقي القانون ويجسد بجلاء التعليمات الصارمة للقائد الجهوي للدرك الملكي الكولونيل ماجور السيد حسن غلو الذي ضاعف من الحملات الأمنية والتواجد الامني ليل نهار والإستنفار غير المسبوق لسرية تمارة وعين العودة والصخيرات .

المسؤول الجديد قائد المركز الترابي للدرك الملكي بعين أعتيق إستطاع في ظرف وجيز تطويق الجريمة بعين أعتيق عبر إعطاء دماء جديد للعناصر الشابة للمركز ، ومن المستملحات أن ساكنة عين أعتيق أصبحت تلقبه ب ” كولومبو عين أعتيق ” كناية على كاريزمته العملية وصحوته التي جسدت على أرض الواقع دون منازع ، دون أن ننسى قائد سرية تمارة الذي يقف ليل نهار على هذه الحملات الأمنية بالهرهورة وعين أعتيق ومرس الخير والذي يعد من خيرة مسؤولي الدرك الملكي الذي تعاقبوا على الصخيرات تمارة وعلم موطني نيوز أنه خلال شهر الأخير تم توقيف مرتكب جريمة قتل هارب من العدالة ومحكوم  بعشرين سنة وعدد من المبحوث عنهم وأفراد عصابات إجرامية مختصة في ” ال كريساج ” وإعتراض السبيل .

قائد سرية تمارة القبطان (ط . أ) لا يهدأ له بال طيلة الشهور الأخير عهد عليه التواجد الميداني والتجول بشكل شخصي في كل من مدينة هرهورة  وعمري الخير

نتمنى إستمرار هذا العطاء الأمني الملموس ومحاربة الجريمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!