بنسليمان : “الفراشة” تحلق مجددًا..انطلاق الشطر الرابع من التجزئة الرائدة

تجزئة الفراشة العقارية ببنسليمان

المصطفى الجوي – موطني نيوز

في قلب مدينة بنسليمان، وبعد النجاح الباهر للأشطر الثلاثة الأولى، تعود تجزئة “الفراشة” تحت الإشراف الشخصي و الفعلي للسيد نوفل، لتحلق من جديد مع إطلاق شطرها الرابع. الشركة العقارية “شمس المدينة”، الرائدة في مجال الإنشاءات والمشاريع المعمارية عالية الجودة، تفتح أبواب الفرصة أمام الراغبين في امتلاك منزل أحلامهم.

تحت شعار “بني دارك على ذوقك”، تقدم “الفراشة” في شطرها الرابع بقعًا أرضية (R+2 و R+3) بأسعار تنافسية تبدأ من 32 مليون سنتيم فقط. هذه الفرصة الذهبية لا تقتصر على السعر المغري فحسب، بل تمتد لتشمل موقعًا استراتيجيًا في قلب مدينة بنسليمان و القريب من كل المصالح و الادارات الحيوية بالاضافة الى أنها تبعد 8 دقائق فقط عن موقع إنشاء ملعب الحسن الثاني، الذي من المتوقع أن يكون أكبر ملعب في العالم.

لماذا “الفراشة”؟
– موقع متميز في قلب مدينة بنسليمان
– أسعار في متناول الجميع
– جودة بناء عالية تضمنها خبرة “شمس المدينة”
– مرونة في التصميم تتيح لك بناء منزلك وفق رؤيتك الخاصة
– قرب من مرافق حيوية، أبرزها الملعب الضخم المرتقب

“شمس المدينة” لا تدّعي أنها الوحيدة في السوق، لكنها بلا شك الأفضل والأكثر مصداقية. بعد سلسلة من النجاحات في الأشطر السابقة ليس على مستوى مدينة بنسليمان فحسب بل حتى على مستوى مدينتي مراكش و وتيط مليل، ها هي اليوم تفتح صفحة جديدة من الإبداع والتميز في عالم العقار.

الفرصة محدودة، والعرض لن يدوم طويلاً! سارعوا بالحجز اليوم واحجزوا مكانكم في “الفراشة”، حيث تلتقي الأحلام بالواقع، وحيث يمكنكم بناء مستقبلكم على أرض صلبة وبرؤية واضحة.

للمزيد من المعلومات والحجز، تواصلوا مع مكتب المبيعات في “عين المكان”. لا تفوتوا هذه الفرصة الفريدة لتكونوا جزءًا من مستقبل بنسليمان المشرق!

موقع مكتب البيع : إضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!