قائد قيادة سيدي يحيى زعير يستقبل ساكنة دوار المعاكلة المتضررة من تأخر الإستفادة من شقق

قائد قيادة سيدي يحيى زعير

عبد الله رحيوي – موطني نيوز

إستقبل يوم أمس الأربعاء قائد قيادة سيدي يحيى زعير السيد جلال مهاد عدد من ممثلي ساكنة دوار المعاكلة المتضررة من تأخر ملف الإستفادة من شقق سكنية بعد هدم ” براريكها ” لأزيد سنة ونصف مع معاناة حقيقية في بيوت الكراء .

وحسب مصدر خاص فقد إستمع القائد الجديد لتدخلات ساكنة دوار المعاكلة بمقر القيادة وأكد أنه منكب على هذا المف وينقل التفاصيل المملة بحذافيرها للسلطة الإقليمية في شخص السيد الوالي محمد اليعقوبي.

وأضافت ذات المصادر أن ساكنة المعاكلة ومعها عدد من دور الصفيح تشكل حالة الإستثناء مقارنة مع مدن أخرى كتمارة ومرس الخير والمنزه والصباح وعين أعتيق التي حصلت على شققها في مختلف المشاريع الإقتصادية وتخلصت من براثين الكراء وغلائه ..

ومن خلال الأصداء الأولية أسرت لنا شهادات حية أن كل الآمال في القائد الجديد من أجل المواكبة وإيصال المعاناة اليومية للساكنة المتضررة للسيد الوالي ، وأشارت لنا في ذات السياق أنها لمست في حديث وتدخل القائد نبرة رغبة جامحة في إنهاء المعاناة.
يذكر أنه منذ تعيين القائد مهاد لمدة لاتزيد عن شهرين ركز في مجمل تحركاته على ترتيب البيت الداخلي للإدارة وقطاع النظافة كأولوية تدخل في إطار التعليمات الصارمة للوالي اليعقوبي ، والتعرف على منتخبي الجماعة وأعيان المنطقة وفعاليات المجتمع المدني وضبط المنطقة ترابيا خصوصا وأنها أكبر جماعة بالإقليم من حيث المساحة ، وأشارت لنا مصادر خاصة أنه من المنتظر أن يعرف مركز سيدي يحيى زعير حملة واسعة لتحرير الملك العمومي والتخلص من الأكشاك الحديدية المثبثة بشكل غير قانوني لمدة طويلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!