عاجل : مأساة في بنسليمان..وفاة شاب صعقاً بالكهرباء إثر تسلقه عمود التيار العالي

وفاة بصعقة كهربائية

المصطفى الجوي – موطني نيوز

في حادثة مأساوية هزت مدينة بنسليمان، لقي شاب حتفه مساء يوم الأربعاء 24 يوليوز الجاري، بعدما أقدم على تسلق أحد أعمدة التيار الكهربائي العالي في حي لالة مريم.

الضحية، الذي تم التعرف عليه لاحقاً باسم محمد النوري، البالغ من العمر 23 عاماً، توفي على الفور نتيجة صعقة كهربائية قوية أثناء محاولته تسلق العمود.

وبحسب المعلومات المتوفرة، فإن النوري، المولود بتاريخ 6 يونيو 2001 في المملكة العربية السعودية.

والى حدود الساعة لم تتضح بعد الأسباب التي دفعت الشاب إلى وضع حد لحياته بهذا العمل الخطير، حيث تم فتح تحقيق من قبل السلطات المختصة لمعرفة ملابسات الحادث.

وقد هرعت فرق الإسعاف والأمن إلى مكان الحادث فور تلقيهم البلاغ، إلا أن محاولات إنقاذ الشاب باءت بالفشل نظراً لشدة الصعقة الكهربائية التي تعرض لها. حيث تم نقله الى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي.

هذه الحادثة المؤسفة تسلط الضوء مجدداً على أهمية التوعية بمخاطر الاقتراب من منشآت الكهرباء ذات الجهد العالي، وضرورة اتخاذ التدابير اللازمة لمنع وقوع مثل هذه المآسي في المستقبل.

وقد أثارت هذه الواقعة حزناً عميقاً في أوساط سكان المدينة، الذين عبروا عن تعاطفهم مع أسرة الفقيد، داعين إلى مزيد من الاهتمام بالصحة النفسية للشباب وتوفير الدعم اللازم لهم.

تجدر الإشارة إلى أن السلطات المحلية قد باشرت إجراءات التحقيق الرسمية، ومن المتوقع أن تصدر بياناً مفصلاً حول الحادثة في الأيام القادمة.​​​​​​​​​​​​​​​​

One thought on “عاجل : مأساة في بنسليمان..وفاة شاب صعقاً بالكهرباء إثر تسلقه عمود التيار العالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!