عاجل : العثور على جثة سيدة مقتولة ومحروقة في دوار العمور في الفضالات بإقليم بنسليمان

المكان الذي وجدت فيه الجثة متفحمة بالفضالات

المصطفى الجوي – موطني نيوز

في حادثة مروعة هزت إقليم بنسليمان، عثرت عناصر الدرك الملكي التابعين للمركز الترابي الفضالات صباح يوم الاثنين 22 يوليوز الجاري على جثة سيدة مجهولة الهوية بدوار العمور، وقد تعرضت للقتل والحرق.

وبحسب شهود عيان في موقع الجريمة، فإن الجاني أو الجناة لم يكتفوا بقتل السيدة بل قاموا بإضرام النار في جثتها في محاولة لإخفاء معالم الجريمة والتخلص من الأدلة. وذكرت المصادر أن الجثة كانت في حالة تفحم كامل مما يصعب من عملية التعرف على هوية الضحية.بالإضافة إلى ان مسرح الجريمة والجثة نظيفين مما يرجح فرضية ان الضحية قتلت في مكان خارج النفود الترابي لاقليم بنسليمان وتم جلبها للمنطقة لاحراقها لابعاد اي شبهة قد تقود المحققين الى معرفة الجناة.

فور العثور على الجثة التي يبدوا انها حرقت فجرا، باشرت عناصر الدرك الملكي تحت إشراف رئيس المركز الترابي، وبحضور رئيس المركز القضائي شخصياً وعناصره، الإجراءات القانونية اللازمة في مسرح الجريمة. وبعد الانتهاء من المعاينة الأولية، تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لبنسليمان، في انتظار عرضها على التشريح الطبي لمعرفة هويتها الحقيقية بعدما لم يتعرف عليها السكان.

وتعمل السلطات حالياً على استكمال التحقيقات لمعرفة هوية القتيلة وظروف وملابسات الجريمة. كما تدعو الجهات الأمنية أي شخص لديه معلومات قد تفيد في التحقيق للتقدم والإدلاء بشهادته.

هذه الجريمة البشعة تثير القلق بين سكان المنطقة، الذين يأملون في أن تتمكن السلطات من القبض على الجاني أو الجناة في أسرع وقت ممكن وتقديمهم للعدالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!