تمارة : مراسلة رئيس جماعة مرس الخير بشأن خروقات مصلحة الرخص

جماعة مرس الخير

عبد الله رحيوي – موطني نيوز

توصل موقع موطني نيوز برسالة من المنتظر أن يتوصل بها مكتب الضبط بجماعة مرس الخير بعد نهاية عطلة الأسبوع بشأن عدد من الخروقات التي تشوب مصلحة الرخص التجارية بالجماعة القروية التابعة لعمالة الصخيرات تمارة ، وطالب الأعضاء من السيد عبدالعزيز بنيس رئيس المجلس الجماعي السيد الرئيس التدخل العاجل لوقف النزيف ، وهذا نص الرسالة :

نتشرف بان نتقدم اليكم قصد العمل على تاسيس لجنة للتتبع والتحقيق في عدد من الخروقات التي تعرفها مصلحة منح الرخص التجارية . وذلك بعد ان لاحظنا ان هناك مجموعة من المحلات التجارية التي اصبحت تزاول نشاط تجاريا دون التوفر على رحصة بخصوص النشاط المزاول ،كما ان هناك مجموعة من المحلات التي حصل على رخص قصد ممارسة نشاط معين الا انها عملت على تغيير نشاطها دون ان تراجع المصالح المختصة بالجماعة .

ناهيك على ان هناك مجموعة اخرى تمارس نشاطها التجاري وتدعي حصولها على رخص من المصلحة داخل الجماعة وانه عند استفسار المصلحة اتضح ان هذه المصلحة لا تتوفر على اي مرجع للرخص المزعومة .

ولا يفوتنا ان نذكرك السيد الرئيس ان هذا الامر يفوت على الجماعة مجموعة من المداخيل كفيلة بحل مجموعة من المشاكل التي تعاني منها المنطقة وتحتاج الى التمويل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!