بنسليمان : عبد الكبير اغلاس..مسيرة حافلة بالإنجازات في خدمة جهاز الدرك الملكي

عبد الكبير اغلاس رئيس المركز الترابي لبنسليمان

المصطفى الجوي – موطني نيوز

في مشهد يعكس التقدير والاحترام لمسيرة مهنية متميزة، ودع سكان المناطق التابعة لنفوذ الدرك الملكي ببنسليمان رئيس المركز الترابي، السيد عبد الكبير إغلاس، الذي انتقل لتولي مهام جديدة في إقليم أسفي، وتحديداً في مدينة اليوسفية.

وقد تميزت مسيرة السيد إغلاس بسلسلة من الإنجازات الملموسة في مجال الأمن وحفظ النظام. فخلال فترة عمله التي امتدت لخمس سنوات في مدينة بوزنيقة، ترك بصمة واضحة من خلال أعماله الجليلة التي لاقت استحسان السكان والمسؤولين على حد سواء.

وبعد انتقاله إلى بنسليمان، واصل السيد إغلاس نهجه في العمل الجاد والمثمر. حيث تمكن من معالجة العديد من الملفات الحساسة بكفاءة عالية، كما نجح في الإطاحة بعدد من العصابات الإجرامية، مما ساهم بشكل ملحوظ في تعزيز الأمن واستتباب النظام في المنطقة.

إن انتقال السيد عبد الكبير إغلاس إلى منصبه الجديد كرئيس للمركز الترابي في اليوسفية يأتي تتويجاً لمسيرة حافلة بالعطاء والإنجازات. ومما لا شك فيه أن خبرته الواسعة وكفاءته المشهودة ستكون إضافة قيمة لمنظومة الأمن في إقليم أسفي.

وبالتالي، لا يسعنا إلا أن نتمنى للسيد عبد الكبير إغلاس كل التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة، آملين أن يواصل مسيرته المهنية المتميزة في خدمة الوطن والمواطنين.

One thought on “بنسليمان : عبد الكبير اغلاس..مسيرة حافلة بالإنجازات في خدمة جهاز الدرك الملكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!