عاجل : وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية لبنسليمان يتابع عون السلطة المتورط في الرشوة في حالة اعتقال

اعتقال عون السلطة

المصطفى الجوي – موطني نيوز

في تطور لافت للأحداث الأمنية في مدينة بنسليمان، كشفت مصادر موثوقة لـ”موطني نيوز” عن تفاصيل جديدة في قضية الرشوة التي هزت الملحقة الإدارية الأولى بالمدينة.

وفقاً للمعلومات الواردة، تم ضبط عون سلطة برتبة “مقدم” يدعى (م.ه) متلبساً بتلقي رشوة يوم الاثنين الماضي. وقد جاءت عملية الضبط بعد أن قام أحد المواطنين بالإبلاغ عن الواقعة عبر الرقم الأخضر المخصص للشكاوى.

وأفادت مصادرنا أن المركز القضائي للدرك الملكي قام بعرض المشتبه به على أنظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية ببنسليمان صباح اليوم. وعقب التحقيقات الأولية، قرر وكيل الملك متابعة المتهم في حالة اعتقال، حيث تمت إحالته إلى السجن المحلي.

ومن المقرر أن يمثل المتهم أمام العدالة في الأيام القادمة للبت في قضيته. وتأتي هذه الحادثة لتسلط الضوء مجدداً على أهمية مكافحة الفساد وتعزيز النزاهة في المؤسسات الحكومية.

وتجدر الإشارة إلى أن السلطات المعنية تتعامل بجدية مع مثل هذه القضايا، حيث يعتبر قبول الرشوة من قبل موظف عمومي جريمة يعاقب عليها القانون بشدة.

وفي انتظار المزيد من التطورات في هذه القضية، يبقى الرأي العام متابعاً عن كثب لمجريات التحقيق والإجراءات القضائية اللاحقة، آملاً في تحقيق العدالة وترسيخ مبدأ المساءلة في المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!