بنسليمان تستقبل النجوم في مهرجان الكوميديا

مهرجان كوميك النسخة الثالثة

المصطفى الجوي – موطني نيوز

بمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد، ستكون مدينة بنسليمان على موعد مع الضحك والفكاهة والمرح خلال الأيام المقبلة، حيث ستحتضن النسخة الثالثة من مهرجان “كوميك بنسليمان” الذي سينطلق رسميا يوم الثلاثاء 25 يونيو 2024 على الساعة الخامسة مساء بالمركز الثقافي للمدينة.

وستشهد هذه النسخة حضور نجوم من عدة مجالات فنية مختلفة، بما في ذلك الكوميديا والتمثيل والرياضة والفن الشعبي، مما يعد فرصة ثمينة للجمهور للاستمتاع بأجواء الضحك والمرح.

ومن المتوقع أن يحضر المهرجان مجموعة من أشهر الفنانين والممثلين والرياضيين وفناني الفن الشعبي، الذين سيقدمون عروضا خاصة ومميزة للحضور في إطار احتفالي بهيج. ناهيك عن تكريم مجموعة من الوجوه الوطنية في شتى المجالات غاب عنها المحليين، والتي نتمنى من السيد سروتي الشرقي مدير المهرجان والفنان المحبوب أن يتداركها.

يذكر أن مهرجان “كوميك بنسليمان” يعد واحدا من أبرز المهرجانات الفنية في المنطقة، حيث يستقطب سنويا آلاف المشاهدين والمتابعين من عشاق الفكاهة والكوميديا.

لا شك أن هذا الحدث سيضفي أجواء من البهجة والفرح على مدينة بنسليمان، ويمنح الجمهور فرصة للاسترخاء والاستمتاع بنجوم الساحة الفنية في أجواء احترافية راقية. هذا وتجدر الاشارة إلى أنه وطيلة أيام المهرجان سيسهر على تنشيط فقراته كل من الفنان الكبير سروتي شرقي، الفنانة المقتدرة سكينة درابيل و الإعلامية مها الشرايبي. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!