عاجل : انتخاب طارق الخياري رئيسًا جديدًا لمؤسسة ارتقاء ببنسليمان

الحاج امبارك العافيري والميلودي اابوزيري وطارق الخياري

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

شهدت قاعة الاجتماعات بعمالة بنسليمان صباح يوم الخميس 13 يونيو 2024، حدثًا هامًا مع انتخاب طارق الخياري رئيسًا جديدًا لمؤسسة ارتقاء، وذلك بحضور السيد العامل وكبار المسؤولين بالإقليم.

جرت الانتخابات بعد استقالة الحاج امبارك العافيري، الرئيس السابق للمؤسسة، وفقًا للقانون. وقد تقدم لخوض الانتخابات كل من طارق الخياري، رئيس جماعة بوزنيقة، والدكتور الميلودي ابوزيري، رئيس جماعة عين تيزغة. إلا أن الأخير انسحب من المنافسة، ليتم انتخاب الشاب طارق الخياري بالإجماع رئيسًا جديدًا لمؤسسة ارتقاء.

حضر حفل الانتخاب، إلى جانب السيد العامل، الكاتب العام ورئيس قسم الشؤون الداخلية بالإقليم، بالإضافة إلى أعضاء مؤسسة ارتقاء.

وتعد مؤسسة ارتقاء من المؤسسات المنتخبة في مجال التنمية المستدامة والنقل بإقليم بنسليمان. ويُنظر إلى انتخاب طارق الخياري على أنه خطوة هامة لمواصلة مسيرة المؤسسة وتعزيز دورها في خدمة المجتمع المحلي.

هنأ الحضور الرئيس الجديد، معربين عن ثقتهم في قدرته على قيادة المؤسسة نحو آفاق جديدة من النجاح والتميز.

One thought on “عاجل : انتخاب طارق الخياري رئيسًا جديدًا لمؤسسة ارتقاء ببنسليمان

  1. لقد سرنا كثيراً أن يكون الشاب طارق الخياري رئيسا لمدينة بوزنيقة و استبشرنا خيراً بأن المدينة ستطرأ عليها عدة تغييرات منها مراجعة رخص استغلال الملك العمومي و إعادة تنظيمه و خاصة تجار بيع مواد البناء الذين استغل أحدهم بالبساتين 2 رخصة طنف إلى إحداث ثقوب بجميع الدعامات الأساسية الأمامية للعمارة بواسطة آلة الهيلتي لبناء سقيفة حديدية عشوائية مساحتها أكثر من 60 مترا مربعا لا يحدها إلا الرصيف مع إدخال العمود الكهربائي إلى السقيفة و تغطية مدخل العمارة بشكل بشع بهذه السقيفة و احتلال الملك المشترك لسكان العمارة و تحويل حياة سكان العمارة P و ما بجوارها إلى جحيم ، زد على ذلك فتح باب ثاني بجوار الباب الرئيسي و تحويل “السدة” إلى شقة سكنية تحتوي على صالون و غرفتين و مطبخ و حمام و غيرها من الخروقات. وقد بعثنا بعدة شكايات إلى السلطة المحلية ورئاسة المجلس الجماعي السابق و الحالي دون أي جدوى. وعليه نلتمس من السيد الرئيس الشاب أن يقوم بحلحلة مشكل استغلال الملك العمومي بالتنسيق مع السلطة المحلية و مرحباً به كذلك في مهمته الجديدة متمنين له التوفيق و النجاح في كل مهامه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!