عاجل : قائد سرية الدرك الملكي ببنسليمان يحل شخصيا بجماعة مليلة ويستنفر عناصره قبيل عملية الاقتراع وتشديد المراقبة الليلية

قائد سرية الدرك الملكي ببنسليمان

المصطفى الجوي – من موطني نيوز

في أجواء متوترة سابقة لعملية الاقتراع المرتقبة للانتخابات الجزئية الجماعية بمليلة يوم غد الإثنين 3 يونيو 2024، شهدت الجماعة حادثا أمنيا مساء أمس السبت، أدى إلى تدخل فوري وحازم من طرف قائد سرية الدرك الملكي ببنسليمان.

ووفق معلومات حصلت عليها موطني نيوز، فإن قائد السرية توجه شخصيا عشية يومه الأحد 2 يونيو 2024 ، إلى جماعة مليلة مدعوما بقوة من عناصر الدرك الملكي ببنسليمان، بهدف ضبط الأمور وتأمين سير العملية الانتخابية في أجواء هادئة وآمنة.

وأمر قائد السرية بتسيير دوريات ليلية مكثفة لمنع وقوع اصطدامات محتملة بين مناصري المرشحين المتنافسين، فضلا عن تأمين الحملات الانتخابية التي ستنتهي قانونيا منتصف ليل اليوم.

كما علم موطني نيوز أن قائد السرية أصدر تعليماته للاستماع إلى ضحايا أعمال البلطجة التي وقعت أمس السبت، وربط الاتصال بالنيابة العامة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، خصوصا وأن بعض الضحايا يتوفرون على شهادات طبية تثبت عجزهم لفترات تتراوح بين 21 و45 يوما. بالاضافة إلى احداث اضرار بممتلكات الغير.

وتأتي هذه التدابير الأمنية المشددة التي سهر عليها قائد سرية الدرك الملكي ببنسليمان اليوم، قبيل موعد الاقتراع غدا، في محاولة لضمان سلامة وحرية العملية الانتخابية وتجنب تكرار الاضطرابات التي شهدتها الجماعة أمس السبت، والتي قد تلقي بظلالها على مصداقية الاستحقاق الانتخابي.

لذا، نشكر السيد قائد سرية الدرك الملكي ببنسليمان على جهوده المتميزة، ونثمن التزامه بمبادئ سيادة القانون واحترام حقوق المواطنين، متمنين له كل التوفيق والنجاح في مهامه الأمنية الحساسة خدمة للوطن والمواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!