عاجل : المركز الترابي للدرك الملكي ببنسليمان يلقي القبض على عصابة اجرامية تعترض سبيل المواطنين بالبسابس الشرقية

الدرك الملكي بنسليمان

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

في عملية أمنية ناجحة، تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي ببنسليمان من إلقاء القبض على عصابة من ثلاثة أشخاص متهمين بالسرقة بالعنف مع استعمال السلاح الأبيض.

تفاصيل الواقعة تعود إلى صباح يوم الثلاثاء 28 ماي 2024، عندما تقدم أحد الضحايا بشكاية شفوية إلى الدرك الملكي، مفادها تعرضه للسرقة بالعنف على مستوى دوار البسابس الشرقية التابعة لجماعة عين تيزغة ببنسليمان، من قبل ثلاثة أشخاص غرباء عن المنطقة.

بناءً على هذه الشكاية، استنفر رئيس المركز الترابي للدرك الملكي كافة عناصره واتجهوا إلى المكان الذي حدده الضحية. وبفضل تدريب وحنكة عناصر الدرك الملكي في التعامل مع هذا النوع من التدخلات في المناطق الغابوية، تمكنوا من اعتقال شخصين من العصابة وحجز دراجة نارية.

لكن عمليات البحث لم تتوقف عند هذا الحد، حيث قامت عناصر المركز الترابي بمطاردة المشتبه فيه الثالث، وتمت محاصرته واعتقاله.

بعد تعميق التحقيقات مع المعتقلين، تبين أنهم ينحدرون من منطقة تامسنا بعمالة الصخيرات تمارة، وتتراوح أعمارهم بين 19 و20 سنة. واعترف المشتبه بهم بجميع التهم المنسوبة إليهم، وأقروا بأنهم يمتهنون السرقة باستعمال السلاح الأبيض.

في نهاية العملية، أسدل المركز الترابي للدرك الملكي ببنسليمان الستار على هذه الجريمة، حيث تم وضع جميع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار عرضهم على النيابة العامة المختصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!