بنسليمان : ضربة أمنية موفقة للمركز القضائي للدرك الملكي في محاربة الاتجار في المخدرات

محجوزات المركز القضائي للدرك الملكي بنسليمان

المصطفى الجوي- موطني نيوز 

في ضربة أمنية موفقة للدرك الملكي بنسليمان، تمكنت عناصر المركز القضائي للدرك من حجز كميات مهمة من المخدرات والأسلحة البيضاء بالإضافة إلى مبالغ مالية كبيرة من عائدات الاتجار غير المشروع بالمخدرات بالمنطقة.

وأفادت مصادر مطلعة لموطني نيوز، أن العملية تمت بناءً على تعليمات من قائد السرية وتحت الإشراف الشخصي والفعلي لقائد المركز القضائي للدرك الملكي بنسليمان، حيث تم رصد تحركات مشبوهة بالغابة المجاورة لدوار العيون جماعة عين تيزغة، مما استدعى تشكيل قوة أمنية مدربة للتدخل السريع.

حيث أسفرت العملية عن حجز ما يقدر بحوالي كيلوغرام من مخدر الشيرا، وأربعة كيلوغرامات من مخدر الكيف سنابل، ونصف كيلوغرام من الطابا أوراق بالإضافة إلى حوالي كيلوغرام من الكيف المطحون، فضلاً عن حوالي مائتي حبة من أقراص الهلوسة، إلى جانب مجموعة من السكاكين مختلفة الأحجام ودراجتين ناريتين.

كما تم حجز مبلغ مالي مهم من عائدات الاتجار غير المشروع في المخدرات، حيث يشتبه في أن المضبوطات كانت معدة للاتجار والترويج في أوساط الشباب بالمنطقة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه العملية تأتي في إطار الجهود المتواصلة للمركز القضائي للحد من انتشار آفة المخدرات والجريمة المنظمة وحماية صحة وأمن المواطنين، حيث تم فتح تحقيق معمق للكشف عن جميع الملابسات والأطراف المتورطة في هذه الشبكة الإجرامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!