عاجل : المركز الترابي للدرك الملكي يضرب بيد من حديد تجار المخدرات وقطاع الطرق ببنسليمان

محجوزات المركز الترابي للدرك الملكي ببنسليمان

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

في إطار الحملات الأمنية المكثفة التي يشنها عناصر المركز الترابي للدرك الملكي ببنسليمان للتصدي لظاهرة الجريمة المنظمة، تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك بقيادة رئيسها وبتوجيهات من قائد السرية، من إلقاء القبض على مروجين اثنين للمخدرات، أحدهما ينحدر من أقاليم الشمال والآخر من إقليم بنسليمان، وذلك خلال حملة تمشيطية لغابة بير طرفة أولاد أحمد الساحل بعين تيزغة مساء اليوم الجمعة 24 مايو 2024.

وقد ضبطت الدورية الأمنية بحوزة المعتقلين كميات مهمة من المخدرات، حيث تم حجز 10 كيلوغرامات من سنابل الكيف، و3 كيلوغرامات من أوراق طابا، وكيلوغرام تقريبا من مخدر الشيرا، إضافة إلى كمية من مسحوق الكيف. كما تم أيضا حجز دراجة نارية في وضعية غير قانونية وأسلحة بيضاء.

وأشارت مصادر أمنية إلى أن المروجين واجهوا الدورية باستعمال أسلحة بيضاء وكلاب مدربة في محاولة للافلات من الاعتقال، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل، حيث تم التحكم فيهم وقيادتهم إلى المركز الترابي من أجل تعميق البحث معهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وتأتي هذه العملية الأمنية الناجحة في سياق الحملات التمشيطية التي باشرتها الدوريات التابعة للمركز الترابي منذ الأسابيع الماضية، بهدف تكثيف التحركات الليلية والضربات الأمنية لصد لصوص المواشي “الفراقشية”، خصوصا مع اقتراب عيد الأضحى المبارك. وقد لقيت هذه الحملات استحسانا كبيرا لدى الساكنة المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!