عاجل : جماعة بنسليمان تحت المجهر الأمني والقضائي..ورئيس الجماعة في ضيافة الفرقة الوطنية مرة اخرى

المبدع محمد اجديرة يقبل المبدع محمد مبدع
المبدع محمد اجديرة يقبل المبدع محمد مبدع

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

تواجه جماعة بنسليمان منذ فترة حالة من الفوضى والاضطراب بسبب العديد من المشاكل والاختلالات التي تعصف بها. ومرة أخرى استدعت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية في الدار البيضاء رئيس جماعة بنسليمان على خلفية مجموعة من الملفات الثقيلة المتعلقة بتبييض الأموال والاختلالات التي تعرفها تنمية المدينة.

وتشير الأنباء المتداولة في المدينة إلى وجود ملفات خطيرة قيد التحقيق تتعلق باختلاس أموال عمومية، في الوقت الذي لا تزال فيه المفتشية العامة لوزارة الداخلية تواصل تحقيقاتها منذ أكثر من عشرة أيام بشأن عدد من الاختلالات الإدارية والمالية داخل الجماعة.

كما تعاني المدينة من تعثر العديد من المشاريع التنموية وانتشار مجموعة من الظواهر السلبية. كما تعرف الجماعة تواجد مجموعة من العناصر الإجرامية وأصحاب السوابق القضائية، الذين باتوا يهددون أمن وسلامة الموظفين والمواطنين داخل مقر الجماعة ومحيطها دون أي تدخل جدي من الجهات المعنية.

ويساءل العديد من سكان بنسليمان عن مصير هذه المدينة التي تعيش حالة من الفوضى والارتباك في غياب أي مظهر من مظاهر التنمية، كنا يتساءل البعض عن نهاية هذه الاستدعاءات المتكررة لرئيس الجماعة من قبل الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، داعين السلطات إلى التحرك العاجل لوضع حد لهذه الأوضاع المتردية والعودة بالمدينة إلى مسار التنمية والاستقرار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!