عاجل : سلطات بنسليمان تقضي على مظاهر احتلال الملك العمومي ليلا (فيديو)

المصطفى الجوي – موطني نيوز 

في عملية نوعية باشرتها السلطات المحلية لمدينة بنسليمان، تم القضاء على جميع مظاهر احتلال الملك العمومي بالمدينة، وذلك تحت الإشراف الشخصي للسيد كمال شتوان، باشا المدينة، مرفوقًا برؤساء الملحقات الإدارية الأربع وعناصر الشرطة والقوات المساعدة وأعوان السلطة.

حملة ليلية لتطهير الملك العمومي من محتليه ببنسليمان

خلال هذه العملية الحازمة، قامت السلطات ليلة يوم الثلاثاء 21 ماي 2024 بمصادرة جميع العربات المدفوعة التي تحتل الشوارع وإتلافها بواسطة جرافة، حتى لا يتم استعمالها مرة أخرى وتعيق حركة المرور.

حملة ليلية لتطهير الملك العمومي من محتليه ببنسليمان

وقد لاقت هذه الخطوة استحسانًا واسعًا من قبل السكان، الذين أثنوا على الدور الكبير الذي يقوم به السيد باشا المدينة ورؤساء الملحقات الإدارية في استعادة جمالية المدينة التي كانت تعرف بـ”المدينة الخضراء” و”إفران الشاوية” قبل أن يفسد الباعة الجائلون ومحتلو الملك العمومي منظرها.

حملة ليلية لتطهير الملك العمومي من محتليه ببنسليمان

وفي هذا الصدد، أشاد الجميع في بنسليمان بالموقف الحازم للسيد الباشا، الذي لم يتراجع رغم العراقيل التي تسببت فيها الجماعة، مؤكدين استمرار المواجهة ضد كل المحتلين والقضاء على جميع مظاهر الاحتلال المعيب للملك العمومي.

حملة ليلية لتطهير الملك العمومي من محتليه ببنسليمان

بهذه الخطوة، تكون سلطات بنسليمان قد أرسلت رسالة واضحة بعزمها على استعادة جمالية المدينة وحماية حقوق المواطنين في التنقل بحرية وأمان على أرصفتها وشوارعها…يتبع

وللاطلاع على أجواء حملة تحرير الملك العمومي ببنسليمان المرجو الضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!